-
• بعد أسبوع •
" من أين لك هذه العلامات جونغ كوك ؟ "
توردت خدوده و لم يمتلك تبريرًا أمام جيمين المُتضايق من البُقع القُرمزية الصغيرة فوق نهداه الناصعان .
" لـ- لا يمكنني إخبارك "
أجاب و وجهه أحمر بالفعل جاهلاً عن جيمين المُنزعج من جوابه لكنه تغاضى عن ذلك بعد حضور التوأم كي لا يتأثرا سلباً بفيرموناته .
كاد يغادر لعمله لولا أن لمح إبنه يمسك ياقة جونغ كوك و يسحبها للقبض على أي جزء من ثديه ليمتصه لفترة وجيزه و يبتعد ضاحكاً للأثر القُرمزي الصغير الذي يُخلفه بفمه الضئيل .
كل إنزعاجه تبخر و هو يراه يضحك بتلك الطريقة الظريفة و يصنع المزيد كأنها لعبته المُفضلة و جونغ كوك تمنى لو تنشق الأرض و تبتلعه بسبب مراقبة جيمين لهما مع حاجب مرتفع .
" لا يمكنك إخباري إذًا ؟ "
" آسف ، هذا محرج "
زم شفتيه ينظر بعيدًا عن جيمين الذي ضحك بعد تعلق نانا به راغبةً بالذهاب معه .
" يبدو أنني سآخذها ، أمي و شقيقتي سيعودان من سفرهما اليوم ، اخبرك بهذا كي لا تذعر إن حضر غرباء فجأة ، المُدبرة معك كذلك "
هز رأسه بفهم يحاول منع نول عن ترك المزيد من البقع .
" يكفي هذا نول "
إبعاده له عن صدره أثّر سلباً في الطفل الحساس أمامه و الذي أبرز شفتيه بحزن يعود لتوسد صدره محاولاً عدم البكاء .
" يبدو أنه أوميغا ، حساس جدًا "
" فكرت في ذلك أيضاً ، سأذهب الآن "
ودعه حاملاً نالي معه ليغادر البيت إلى سيارته مُنطلقاً نحو مقر عمله الفوضوي دون سكرتير ، لقد رفض جونغ كوك في النهاية حتى يركز بشأن جامعته و لم يَعُد لديه متقدم جيد .
بعد وقت قصير تم رن الجرس ليقف حاملاً نول لفتح الباب لكنه فقط وقف وراءه ينظر إليهما من خلف الباب و متوترًا للغاية .
ما إن لمح مدبرة المنزل هو أشار لها بفتح الباب و أسرع بالهرب لغرفته مع إبنه ليغلق على نفسه و لا زالت المُدبرة تضحك عليه فقط .
" تأخرتِ في الفتح "
" أعتذر سيدتي "
دخلت سيدة المنزل مع إبنتها لتساعدهما المُدبرة في الحقيبتان الوحيدتان و تغلق الباب خلفهما .
" أشم رائحة أوميغا "
" هو شريك السيد جيمين ، كان سيفتح الباب و سيستقبلكما لكنه توتر و هرب فقط "
" عثر عليه ؟ "
" أجل منذ أسبوع "
" هذا الجيمين الوغد لم يخبرنا ! "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
YOU ARE READING
فقدان ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionإسمي كيم جونغ كوك ، أنا أوميغا يُطالب بنيل أدنى حقوقه في هذه الحياة ، أريد إحتضان طفلاي المفقودان سيدي . - كيم جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 10/02/2022 تاريخ الإنتهاء : 06/03/2022 الغلاف من حلوي يوني