39

4.6K 339 29
                                    

-













بعد إستقرار حالة إبنته نوعاً ما سُمِح لجونغ كوك بلمسها عبر إدخال يده في الصندوق الزجاجي و ملامسة جلدها بسطحية ما إن تجاوزت شهرًا إضافياً في الحاضنه و جونغ كوك يتابع حالتها بمنتهى الخوف .

غمرت الدموع عينيه ما إن إرتجفت لملمس أصابعه الباردة و بدأت تئن في بكاء مكتوم ليخفي وجهه بيده الأخرى دون التوقف عن ملامستها .

" لا بأس ، ماما هنا صغيرتي ، لا تبكي "

حضن الصندوق الذي يحيطها يروي نفسه بتخيل أنه يحضنها ليخرج يده و يسرع في خطواته خارجاً كي يرتمي داخل حضن زوجه .

" جيمين ~ "

أجهش بالبكاء على صدره بكامل ما يملك و لا زال ينظر ليده المُرتجفة .

" هي ضعيفة و باردة ، باردة جدًا جيمين ، لـ- لا شيء يُدفئها "

أسند جيمين ذقنه فوق رأس جونغ كوك مع إبتسامة صغيرة ، لا فائدة من قول أي شيء سوى جعله يبكي حتى يكتفي .

" أريدها أن تكبر سريعاً ، أريد إحتضانها أرجوك "

" ستفعل ، ستفعل أوميغاي ، لن يصيبها شيء ، ستعود لحضنك و تغمرها بكامل حبك و مودتك "

" ماما "

توقف عن البكاء فور سماع صوت نالي ليمسح دموعه و يتحمحم متمالكاً نفسه قبل الإستدارة لها بإبتسامة صغيرة .

" ماذا هناك نانا ؟ "

تقدمت نحو أمها لتتمسك به ما إن حملها و تتمسك برقبته .

" هل أنت بخير ماما ؟ "

" أجل ، أنا بخير "

عاد بها إلى غرفته الخاصة التي سيقيم فيها إلى أن يخرج مع إبنته ، لن يخرج دونها أو يسأم من مراقبتها .

" متى سَتُعاد إمتحاناتي جيمين ؟ "

" بعد أسبوعين ، لا مخاطر من الحركة الآن صحيح ؟ "

" أجل "

جلس فوق سريره و تنهد بثقل لِيُربت فوق ظهر نالي .

" ما رأيكِ بالنوم مع ماما ؟ "

سألها بلطف و قد وافقت عكس العادة بعدما باتت أكثر هدوءًا .

" ماما لست غاضب ؟ "

" لست كذلك "

" نونو يبكي كثيرًا و يقول أنك لا تحبنا ، تـ- تحبها هي فقط لأنك لم تَعُد للبيت ، صحيح ؟ "

تأتأت لترددها في البوح لجونغ كوك الذي يمسد شعرها ينفي ذلك بلطف .

" أحبكما كثيرًا ، و لكن حين تتعافى شقيقتكما سأعود أنا و هي ، آسف لأنني أترككما في البيت وحدكما "

" لا بأس ماما ، أنا لست حزينة "

توسدت صدره تتنفس بهدوء هناك تبحث عن طريقة للنوم و قد عثرت عليها لتنام فوق صدره وحدها .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

فقدان ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن