"تنويه قبل القراءة "

82.6K 5K 340
                                    

مرحبًا بالزائر الجديد، أنت الآن تقف على حدود سفيد، ولنرحب بك بالكامل داخل مملكتنا، وجب أن نخبرك بالقليل من المعلومات التي ربما تفيدك مستقبلًا .....

١) جميع أحداث الرواية هي من وحي خيال المؤلفة المختلة حتى وإن تشابهت بعض الأسماء أو الأماكن مع الواقع، فهي مجرد صدفة بحتة، وهذا لا يمنع أنه خلال هذه الرواية سيتم الاستعانة بأحداث حقيقة ومعلومات موثقة وسيتم توضيحها .

٢) جميع التصرفات والأحاديث داخل هذه الرواية هي على لسان أبطالها وليس بالضرورة أن يعبر عن رأيي الخاص.

٣) الرواية ستكون من النوع الطويل بعض الشيء، لا ادري عدد فصولها أو اجزائها، لكن لنأمل أن يحدث ما اخطط له برأسي

٤) الرواية لا علاقة لها من قريب أو بعيد بأي رواية سابقة لي أو بأي شخصية قديمة لي، وجميع الشخصيات هي بالكامل شخصيات جديدة .

٥) جميع الأحداث مرتبة قبل بدء الكتابة وجميع الأفكار موضوعة فلا مجال لتغيير رأيي أو تغير خطتي الموضوعة لكل شخصية، لذلك توقع كيفما شئت يا عزيزي، لربما يصدق توقعك ذات مرة، ربما ....

٦) أنا بشر مثلكم، لذا من الوارد أن اخطأ، فإن كنت من محبي اصطياد الأخطاء فمرحبًا بك، سأكون سعيدة للنقاش حول أخطائي، ومن يدري ربما تصحح لي خطأ وتكسب نقاشًا لصالحك، لا تخف عزيزي فأنا لست من هؤلاء المتعصبين إن كنت محقًا، فقط إن كنت .......

٧) أريد أن احذركم أن القادم لن يكون كما سبق واعتدتم مني، لذلك هذه الرواية تحت عنوان " رواية النفس الطويل " تنفسوا واستعدوا للقادم، فسوف اصطحبكم معي لي رحلة رائعة لمملكة سفيد رفقة عائلة جديدة وشخصيات جديدة ....

٨) الاخير والأهم، هو أن تلك الرواية تحمل الكثير والكثير خلفها، هناك العديد من الجوانب التي ستتحرك بها الرواية، ولأجل المتعة والسفر في رحلة ستكون فريدة من نوعها، فقط اطلب منكم الصبر فقد تظهر بداية الرواية لطيفة مشاكسة لكن تلك البداية اللطيفة تحمل خلفها شراسة ستذهلكم، فهذه الرواية كالمحيط ( سطحه هادئ صافي، وباطنه مظلم هائج) لذا صبرًا وسترون ما يثير كل ذرة فضول داخلكم، فقط الصبر حتى تبدأ الأحداث الحقيقية، لذلك سأترككم في البداية مع متعة، ثم اسحبكم لمتعة أكبر في المنتصف وفي النهاية ألقى بكم داخل متعة اضخم واضخم ....

انرتم مملكة سفيد .

والآن أنتم على موعد مع أول الآثمين، وحكاية إثمه ..

دمتم سالمين.
رحمة نبيل

متنسوش أن بكرة الفصل الاول من الرواية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ....

وكمان في البايو بتاع صفحتي هنا على واتباد هتلاقوا لينك الانستغرام بتاعي واللي مستقبلًا باذن الله هنزل فيه فيديوهات لطيفة وأجواء من الرواية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وكمان في البايو بتاع صفحتي هنا على واتباد هتلاقوا لينك الانستغرام بتاعي واللي مستقبلًا باذن الله هنزل فيه فيديوهات لطيفة وأجواء من الرواية

مملكة سفيد " أول الآثمين"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن