20 -الفتيات تقع تحت قدماي فعليا!

24.5K 1.1K 812
                                    

ده فلاش باك للي حصل لما زين قال لكارا انه هيروح حفله و هي راحت لاصحابها .

#zayn's pov .

توجهت بسيارتي بسرعه الي منزل هذا الفتي جريني اعتقد اسمه ، لانني سمعت ان لدييه حفل ضخم الليله ، قلبي مازال يدق بقوه شديده و اشعر ان انفاسي من الصعب التقاطها ، ماذا يحدث لي ؟ ..الاهم ما اللذي بحق اللعنه حدث منذ قليل ؟ لقد قبلتها ! طلبت منها تققبيلي ! و اللعنه ! لماذا شعرت و كانني تم ارسالي للنعيم و العوده مجددا ؟؟.

هذا ليس طبييعيا بالمره لا استطيع ان افكر هكذا ، كل ما اعرفه هو ان هذه القبله كانت مختلفه عن اي قبله اخري ...و صدقا لقد جربت الكثير من القبل .

لا استطيع ان اكون قريبا من كارا ، طوال الوقت واننا اقود بجانبها حااولت باقصي ما لدي التحكم في نفسي لكي لا اقبلها مجددا .

يجب ان اذهب لهذه الحفله ...يجب ان اخرج كارا من تفكيري و انسي امر هذه القبله ...لم يكن هذا شيئا ..القبله لم تعني شيئا ...لم تعني شيئا بالنسبه لكارا لكن بالنسه لي ...اعتقد انها تعني الكثير لكنني فقط لست مستعدا بان اعترف لهذا لنفسي بعد .

وصلت للحفل و نزلت من السياره مسرعا سمعت تلكثير من الاشخاص ينادون اسمي و يلقون التحيه لكنني لوحت بيدي و تجااهلت ااجميع و توجهت للمطبخ حيث تكون المشروبات ...

وجدت زجاجه فودكا علي الطاوله فتحتها و شرلت منها رشفه كبيره لا احتاج لكوب حتي .

شعرت بالحرق المالوف في حلقي و اغمضتت عيني لاهدأ قليلا ...يد احدهم وضعت علي كتفي جعلتني التفت بسرعه.

اللعنه هذا ما كلن ينقصني  ! تبا ليس وقتا مناسبا ابدا .

" لماذا تبدو علي عجله هكذا ؟" قالت بيري بنبرتها اللاذعه و هيي تقفف بقرب زاىد عن اللازم وجودها حقا يزعجني الان

تجاهلتها و بدات اشق طريقي بين الاشخاص الكثيره الثمله و سمعت بيري تنادي اسمي اعتقد انها تلاحقني .....الا يمكنها ان تختفي لبضع سنين او شي كهذا ؟

اصتدمت ببعض الاشخاص و بيدي الزجاجه و توجهت للحديقه الخلفيه مازلت اشعر بان قلبي ليس في مكانه الصحيح اللعنه هل انا اتحول ام ماذا ؟

تنفست بعض الهواء و اخذت رشفه كبيره اخري من الزجاجه

" زين !! عزيزي هل انت بخير ؟؟..... هل تحتاج المساعده لكي تهدا ؟" سمعت صوت بيري اللاذع مجددا و تبدو قريبه ....الا تفكر بشئ اخرغير القفز فًالسرير ؟؟

اووه و هل تفعل انت ؟

(the Naughty girl and the bad boy)Where stories live. Discover now