#اقتحام المدرسه .....(الجزء الثانى )

23K 1.4K 238
                                    

كان زجاج النوافذ يقع ويتناثر فى كل مكان وانا اقف لا افعل شئ غير التحديق والشعور بالرعب سمعت صوت ضحكات من وراء النوافذ تبدو ضحكات فتيان ، و رايت  5 اشخاص يدخلون من النوافذ لا استطيع ان ارى وجوههم من هذه المسافه بجانب ان المكان مظلم جدا ....

اطفأت مصباح هاتفى ووبدات فى الهلع ...ماذا سافعل ؟ ماذا سافعل !!

  اختبأى ..بسرعه !

نعم اختبئ تبدو كفكره جيده ....اختبات وراء اقرب خزانه لى استطيع ان ارى ما يفعلونه ...بدا الخمس فتيان بتقطيع كل اللوحات التى على الحوائط ويكسرون الاطارات و زجاج الابواب ...يا الاهى ! هل ساكون شاهده على جريمه ؟؟ !!

هذا اذا بقيتى على قيد الحياه...ذكرنى صوت عقلى الاحمق

ثم بدا الاشخاصاص فى الاقتراب واستطعت ان ارى وجوههم و بمجرد ان رايتهم انفتح فمى من الصدمه ! انا اعرفهم انهم فى هذه المدرسه معى ...فى نفس صفى ايضا و يعرفهم تقريبا كل شخص فى المدرسه .....انهم اسوء واخطر واشهر واكثر الفتيان تعجرفا بسبب ثرائهم و وسامتهم ....

ولكننى اكرههم جدا جدا. لماذا ؟؟ لان التعجرف هو ثانى شئ اكرهه فى حياتى واول شئ هو الاشخاص المتعجرفين ..... فلا فرق عندى كم هم وسيمون جدا وكم هم اثرياء فانا كل ما اراه عندما انظر اليهم هو التكبر ...وايضا انهم لاعبون ..لعبون بقلوب الفتيات ويجرحون مشاعرهم بدون اى ندم ، ويعاملونهم كالحثاله.، اعتقد ان نصف الذنب على الفتيات فى هذا الامر لانهم يركضون ورائهم ودائما ما يحاولون لفت انتباههم ويذهبون اليهم بكل فرح على الرغم من انهم يعلمون انهم يتم التلاعب بهم.

كان واحد منهم وهو الاشقر زات العينين الزرقاوين يضئ بكشافه لاحدهم اعتقد ان اسمه ليام الذى كان مشغول بتحطيم الاطارات وهو ياكل الشوكولا .... شوكولاااا. حقا كارا ؟؟ ربما يتم قتلك وانتى تفكرين فى الشوكولا!!!

اعتقد ان اسمه نايل فانا اعرفهم نعم لكننى لست مهتمه لكى اعرف اسمائهم انا فقط اسمع اسمائهم من كل حين لاخر فالجميع يعرف انه اذا كان هناك مشكله ما فهؤلاء الخمسه هم السبب، وبالطبع انا لست كباقى الفتيات اللاتى يسيل لعابهم عندما يرون الخمس فتيان .

و لوى هو الوحيد اطيقه قليلا من هؤلاء الخمسه بسبب خفه ظله فدائما ما يقول الكثير من التعليقات المضحكه فى اثناء الحصص لكنه متعجرف ولاعب ايضا  ؛ كان يقطع جميع اللوحات والاعلانات ..، بينما هورى او هارى او هيرى لست متاكده من اسمه كان يكسر الزجاج، والفتى زو الشعر الجيت الاسود الذى يبدو كانه يقضى الكثير من الوقت فى تسريحه اعتقد اسمه زونى كان يضحك وهو يرسم على الحوائط على شئ قاله لوى لكننى لم استمع لما قاله فقد كان يتحدث بصوت منخفض .

كان قلبى يدق بسرعه هائله فانا خائفه جدا !.

بداو يمشون ويدمرون فى الردهه كلها وهم يقتربون منى اكثر فاكثر ...حتى مرو امامى لكننى فى زاويه لا يستطيعون رؤيتى منه، وبداو يكملون عمليه تدمير باقى الردهه الى ان كان ظهرهم لى ...هم لا يقفون بعيد جدا لكن هذه فرصه يجب ان لا اضيعها ..ظهرهم لى و هم يقفون على بعد كافى لكى استطيع ان التف واذهب الى النوافذ ...حسنا سافعل هذا اخذت نفس عميق 1،2،3 هيا ...خرجت من مخبأى وبدات الاتجاه ناحيه النوافذ فى خطوات بطيئه ولكن حذره ...لكن كان يجب ان اعرف افضل من هذا فانا الحظ لا يحالفنى ابدا

فقبل ان اكمل ثلاث خطوات بدا هاتفى فى الرن ...وصوت رنات هاتفى العاليه  فى الردهه المظلمه جعلهم كلهم يلتفتون للنظر الى بصدمه واضحه ..فبالطبع لم يتوقعو ان يكون اى احد هنا ، على الاقل كان يمكن ان اختار رنة اقل احراجا ؛ لكننى قد غيرت رنة هاتفى البارحه وجعلتها اغنيه talk dirty to me .

حسنا ايها الحظ....فلتخبرنى لماذا تكرهنى كثيرا !!

#to be continued....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

hiiii beautifil people

الشابتر ده برضو مش طويل اوى بس حلو و vote بليز و كومنت بارائكو وتفتكرو ايه اللى ممكن يحصل لكارا ؟؟؟  

vooote and thanks for reading :* :*  love you ♥

اه ولو الشابتر ده جاب 4,5 votes النهارده هنزل الشابتر التانى النهارده

ok?? ...ok :)

~A

(the Naughty girl and the bad boy)Where stories live. Discover now