#سجائر مزيفه و مصائب .... (5)...........fake cigarettes and a disaster .

23.7K 1.2K 89
                                    

قبل ما ابدا انا عايزه اشكر " sabrineDj" لان بجد الكومنت بتاعها فرحنى اووووى و شكرا بجد يا سابرينا ♥ ...

××××××××××××××××××××××× ××××××××××××××× ××××××××××××××× ××××××××××××× ×××××××××

#zayn's pov.

#وجهه نظر زين :-

بعد ان ذهبت هذه الفتاه واختفت عن انظارنا تماما توقفنا اخيرا عن الضحك ...حقا كما قال ليام لقد احتجنا ان نضحك لاننا لم نضحك منذ فتره طويله فكل شئ فى حياتنا اصبح مملا بجانب بعض الاحداث الحزينه التى حدثت منذ فتره ....ايا كان لم استطع الا ان لاحظ اننى لم ارى هذه الفتاه من قبل ..و هذا غريب او ربما لا فانا متاكد انها ليست من الاشخاص المشورين فى المدرسه لاننى اعرفهم كلهم ..و الاشخاص الغير مشهورين انا لا اهتم بهم نهائيا لانهم لا يلفتون انتباهى ..تجاهل كم يبدو هذا انانيا لكن هذا ما اعتد عليه ...لكن نحن نتفحص جميع الفتيات حتى الغير مشهورين ..فقط من باب التغيير ...وانا استطيع ان اجزم اننى لم ارها من قبل على الرغم من ان شخصيتها جذابه و...

بربك زين هل حقا تقول على فتاه كهذه شخصيتها جذابه ؟! انت بالكاد تحدثت معها .... ايا كان فلدى شعور اننى ساتحدث معها مجددا ..

ولم استطع ايضا الا ان الاحظ انها مختلفه عن باقى الفتيات فبغض النظر عن انها اهانتنا كثيرا و هذا شئ لا تجرا اى فتاه عن فعله لان جميع الفتيات تتمنى نظره واحده منا نحن الخمسه ...ولا يهيننا اى فتى فى مدرستنا لان جميعهم اما يتمنون صداقتنا او يخافون منا ....فهى بالفعل كانت تتحدث معنا بدون ان تعدل فى شعرها و تظبط مكياجها كل 5 ثوانى ...هززت راسى بمتعه و لسبب ما غير مفهوم كنت اشعر بالحماس لرؤيتها بعد غد فى المدرسه ...فانا اريد ان اعرفها .

(فى بريطانيا و البلاد الاجنبيه عامتا معظم المدارس بتكون السبت و الاحد اجازه و الجمعه دراسه _A)

زين تبدو كالاحمق عندما تفكر هكذا ..... اغ صوت وعيى لا يفشل ابدا فى احباطى !

# cara's pov.

#وجهه نظر كارا :-

بعد وجود صعوبه فى النوم ليله امس لاننى قضيت طوال الليل افكر فيما حدث فى المدرسه ؛و لكن موضوع اذا كنت ساوشى بهم او لا هذا محلول فبالتاكيد لا لان لا احد سيصدق برائتى ! .....لكن معظم ما كنت افكر فيه هو الاحراج اللا متناهى هذا اغ مجرد تفكيرى فى الامر يجعلنى اريد ان اضرب نفسى بقوه ...

استيقظت فى الصباح ...حسنا انها الظهيره لكن بالنسبه لى فى العطلات الاسبوعيه فهذا مبكر جدا ! ايا كان ارخيت جسدى فى مياه حوض الاستحمام الساخنه المليئه بالفقاعات برائحه الورود كما احبها تماما و كنت اغنى مع موسيقى هاتفى باعلى صوتى فانا فى هذا المنزل الضخم ...وحدى ..فوالدى دائما مسافرا فى عمله لا اراه الا مره كل فتره طويله ووالدتى لا اعلم اين هى فلقد تركتنا وانا فى الثالثه من عمرى ،...او على الاقل هذا ما اخبرونى به...منذ ثلاث سنوات (دى السنه التالته ليها فى بريطانيا -A ) قبل ان انتقل للعيش هنا مع والدى فى بريطانيا كنت اعيش فى فرنسا مع عائله والدى انهم. حقا اشخاص رائعين ...قضيت فى حوض الاستحمام تقريبا نصف ساعه ..ما يكفى لتصفيه عقلى من احداث ليله امس ... وارتديت ملابسى الكاجوال تيشرت و بنطال جينز و كونفرس وبالطبع حقيبه ظهرى ....لاننى رائعه XD.

(the Naughty girl and the bad boy)Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora