15-نايل و المجرمون ...

27.2K 1K 261
                                    

ثانكس كتير ل

Queen_alex13

على الكوفر التحفه ده ♥

صوره لسيكسى زين ;) .... عااا ده جميل اوى !

Soooo , Enjoy love cakes ... :)

~♥~♥♥~♥~♥♥~♥~♥♥~♥~♥~♥~

ومع هذا نمت نوما عميقا مليئا باحلام عن كارا و---...، ووه لحظه انا لم اقل للتو اننى حلمت بها صحيح ؟؟...اه اعنى انه محرد حلم بالطبع ...هذا طبيعى تماما ...اغغ انه مجرد حلم لا تكبرو الموضوع !

  بغض النظر عن انك لم يراودك اى حلم منذ فتره طويله ...و ان هذه ايضا تقريبا كانت اوله ليله تخلد للنوم بدون ان تكون ثملا او عاليا باى مخدرات...نعم هذا طبيعى تماما و مجرد حلم .

اغغغ ايا كان ..لا استطيع ان انتظر لارى وجه كارا عندما تعرف انها ستبقى فى منزلى !!

  #cara's pov.

فتحت عينى ببطئ اشعر بضوء الصباح يضرب عينى ..لا العين لا تضرب ..اه اذا يصفع عينى ...ولا هذا ايضا ...ماذا بحق اللعنه ندعو الامر عندما تؤلمك عينيك بسبب الضوء الساطع ؟؟...اغغ ايا كان .

تقلبت فى الفراش اشعر بعظمى يؤلمنى ...بحق اللعنه لماذا يؤلمنى؟؟ ...هل انا اعيد لقطه استيقاظى من الهروين مجددا ام ماذا؟ ؟.. لاننى  متاكده ان هذا هو نفس الشعور لكن هذه المره اسوء... اوه لا تقل لى اننى شربت هروين مجددا !! او اى شئ اسوء !!!

لسبب ما صوره منزلى و هو يحترق تظل تاتى فى عقلى ... هاه لابد اننى كنت احلم اعنى كيف سيحترق المنزل و انا بداخله ؟؟... اوه اوه هل انا مت؟؟ ... لااااااا

فتحت عينى جيدا هذه المره و قمت من على السرير مفزوعه ....متى تم تبديل لون غرفتى الى الاحمر؟؟... بحق اللعنه لماذا دائما  استيقظ فى غرف غريبه ؟!؟!

ازلت الفكره من عقلى و اتجهت للمرحاض الذى فى الغرفه لكى اغسل و جهى لاننى مرهقه جدا لكى اتعب نفسى بالتفكير ... المياه البارده صفعت وجهى مثل المياه البارده التى تصفع الوجه ...انا حقا جيده فى التشبيهات !

قررت اخذ حمام ساخن بما ان الجو شبه مثلج ...اللعنه على جو بريطانيا المثلج!

بعد ربع ساعه خرجت من المرحاض متحيره تماما ماذا على ان ارتدى لانه ليس معى اى ملابس  .... و الان بعد التفكير اعرف هذا ربما او ربما لا يكون منزل زين ...اخر شئ اتذكره اننى كنت ثمله ثم فتى يحملنى و ثم شئ يحترق ..و انا انام و زين يقف امامى فقط لا اكثر ...من الافضل ان يشرح لى احدهم ماذا بحق اللعنات حدث ليله امس ..و ذكرنى ان لا اثمل مجددا ابدا ابدا ابدا !

اتحهت الى الشرفه الواسعه فى المنزل بفقط منشفه كبيره قليلا ملفوفه على جسدى و شعرى مرفوع بكعكه غير منتظمه ..نعم انا احب ان اشعر بالبرد احب التعذيب هاها ..

(the Naughty girl and the bad boy)Where stories live. Discover now