13-الحفله تشتعل ..حرفيا ...., the party is on fire ...literally

39.3K 1.3K 774
                                    


شكرا لكل اللى بيعمل فوت وكومتس على طول اى لوووف يو جايز ♥

بليز  كومنت لان عدد الكومنتس قل جدااا Xx

((  فى اخر القصة  خااالص  اكتر شخص  او اتنين كتبو كومنتس ليهم فولو و شكر خاص ))

عدو الاخطاء الاملائيه علشان لسه هعدل بعدين .

Thanks for 12k read !! I adore ya people!!! ;) ;)

Enjoooy ♥♥

~♥~♥~♥~♥~♥~♥~♥~~♥~

الفتيان خرجو من صدمتهم و بدانا كلنا نقهقه على كارا ...اوه هذه الفتاه ....

امسكت بكارا و جعلتها تقف و قد كانت غارقه تماما و ترتجف بسبب بروده الجو مع المياه ....ذهبت و اطفات مكيف الهواء اللذى لا اعرف لماذا يعمل من الاساس بما ان الجو فى الحقيقه مثلج ...كارا كانت تقهقه بقوه و انا اللعنه لقد دمرنا المتحف تماما ...نظرت للباب الزجاجى ووجدت اننا فى بدايه الصباح...اللعنه هل كنا هنا طوال الليل !! ...لعنت تحت انفاسى ونظرت فى الهاتف ..الساعه الان الخامسه و النصف !!! ..اوه و الجحيم ..بالتاكيد لن اذهب للمدرسه اليوم .

" اللعنه ..انه الصباح !!" قال هارى .

" نعم ..هذا غريب ..اعنى هذه المره الاولى التى اسهر بها الى الصباح بدون ان اكون فى حفله او اضاجع فتاه ما " قال لوى ...اوه هذه يا ساده حياتى الطبيعيه انا و الفتيان ...حفلات ...شجارات ...مخدرات...سجائر ...تاتوهات ...مضاجعه ...و اللائحه ممتلئه باشياء اخرى غير قانونبه ....فمعنى ان يتغير روتيننا هذا ...معجزه .

" دمبلدور !!!...انت حى !!" صرخت كارا و هى تحتضن نايل اللذى اصبح وجهه محمرا قليلا و هو يضحك ...الحقيقه بما ان كارا قصيره و بدون حذاء ايضا فهى بالكاد تصل لصدره ...... الفتاه اللعينه تبدو كيوت جدا ! .

   كيوت ؟؟...كيوت؟؟ يا مالك !!! ...انت ضعت تماما !!

اخرجنى من تفكيرى صوت رنات هاتف كارا....كان موضوع على الطاوله ...هل اجيب ؟؟ ...اخذته و نظرت و قد كان رقما مجهولا ...اعرف انه من غير اللائق ان اجيب ....و لكن من قال اننى شخص مهذب ؟؟

رددت على الهاتف و بمجرد ان عرفت من المتصل لعنت نفسى تكرارا و مرارا ...لماذا بحق اللعنه اجبت على هذه المكالمه.؟؟

" مرحبا هنا السيد بريت ..اردت فقط ان اخبرك ان الافتتاح سيبدا بعد عشره دقائق و سيكون هناك صحافه و مصورون و اشخاص كثيره و من الافضل ان تكونو انهيتم العمل ." قال لعين بريت .

" افتتاح؟؟ ...اى افتتاح !! ما اللذى تتحدث عنه ؟!؟!" قلت له بفزع .

" اوه، الم اخبركم ان افتتاح المتحف سيكون اليوم فى الصباح ؟؟ ...اوه هذا خطئى ..ايا كان انا معى نسخه من المفاتيح ...لا اعرف اذا كنتم قد ذهبتم ام مازلتم هناك لكننى ساصل الى المتحف بعد قليل و اريد ان اقابلكم هناك ..انت زين صحيح ؟؟" قال بريت ...و اللعنه من الذى يفتتح متحف فى هذا الوقت من الصباح !!  ...و كانه يوجد اى اشخاص ستحرك مؤخرتها اللعينه من على السرير فى الصباح الباكر لتذهب الى افتتاح لعين !

(the Naughty girl and the bad boy)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن