Part 1

9.3K 309 44
                                    

-

" ل-لا يمكنني ان احضى بطفل اخر .. " انا همست ، اعض شفتي بقوه ويداي ترتعشان.

الذكريات تتدفق الي من عندما ولدت فلورا ، اغلق عيني بشده واقشعريت عندما تذكرت الالم الذي شعرت به في تلك الليله البارده ، بعدها ابتسم عندما تذكرت اليوم التالي الذي انقذنا به هاري ، اخذنا للمنزل وابقانا واعتنا بنا وجعلنا دافئين عندما كان بامكانه تركنا هناك فحسب لنموت ببطء ، لم يكن ذلك ليهم لانني رجل مشرد بلا فائده.

" ر-ربما .. ربما هذا لن يكون سيئاً جداً .. ربما .. يا الهي .. " انا تنفست وانا ادفع اصابعي خلال شعري ، استنشق نفساً عميقاً.

رششت الماء على وجهي قبل ان اتجه للخارج للطاوله مجدداً ، اعطيت لوي ابتسامه ضعيفه وانا ابدا باخذ الطلبات بينما هو يعملهم بابتسامه واسعه على وجهه كالعاده.

شعرت بالتعب عدة مرات لكنني دفعت ذلك لاخر راسي ، استطيع الانتظار لاستراحة الغداء لاتسلل للحمام واتقيا مجدداً ، مسحت وجهي بالماء قبل ان اعلق ردائي على الشماعه واسحب لوي جانباً.

" هل يمكنك .. اخذ مكاني؟ احتاج الذهاب للطبيب .. " همست بلا نفس ، امسك معدتي.

" نعم .. نعم بالطبع حبي .. لا تقلق انت فقط ركز على تحسنك .. " هو قال بلطف ، يضع يده على وجنتي ةيربتها بابهامه قبل ان يقبلني برقه.

" سافعل .. احبك "  همست ضد شفتيه ، ابادله بسرعه قبل ان اخرج واسير لمنزلنا.

فتحت القفل ودخلت ، انظر في الانحاء واسير للمطبخ مع عبوس صغير على وجهي ، ابتسمت عندما رايت نايل وهاري في الخارج مبللين تماماً ، قهقه صغيره خلفهم من فلورا التي تمسك خرطوم المياه بيدها الصغيره.

قهقه صغيره هربت من شفتي وانا اسير للابواب الخلفيه واقف ضد اطار الباب ، ارفع حاجب لهاري الذي اصدر صرير عندما كان خرطوم المياه موجه عليه.

" ماذا بحق تفعلون؟ .. " ابتسمت وانا اهز راسي.

" دادي! " فلورا قالت ، ترمي خرطوم المياه على الارض وتجري الي ببدلتها الصغيره التي يوجد عليها ورود ورديه.

" الا تبدين جميله؟ " ابتسمت اليها وقهقهت ، ارفعها واقبل راسها برقه.

" ناي قال جميله .. " هي قهقهت ، تنحني اكثر لصدري وتمسك قميصي بشده.

" هو محق ، انتي جميله جداً " ابتسمت اليها وربت ظهرها بلطف ، انظر لهاري ونايل الذان كانا يقطران ماءاً ، " هل يمكنني استعارتها من فضلكما؟ "

" اه ، نعم بالطبع ، انا ونايل سنستمر باللعب .. " هاري ابتسم بتكلف وجرى ، يمسك خرطوم المياه بسرعه ويرش ظهر نايل به.

" ااه ، ايها اللعين الصغير " هو شهق للشعور البارد ، يسدير ويطارد هاري الذي يضحك.

انا هززت راسي وقهقت ، اسير للاعلى واخرج صندلين ورديين يناسبان ملابسها واساعدها في ارتدائها ، مشطت شعرها البني الناعم وقبلت جبينها قبل ان اغير ملابسي لجينز اسود وستره بيضاء ، اطلق نفساً وفلورا تغني حولي بعض الاغاني العشوائيه لنفسها.

Who's Baby - Zainourry - (Translated) - MPREGWhere stories live. Discover now