Part 9

3.5K 200 6
                                    

كل عام وانتم بخير حبايبي ، بنزل ثلاث تشابترز عام مع بعض اليوم، لاني خلال هذا الاسبوع يمكن ما اقدر انزل، تعرفون عيد وروحات وجيات يمكن ما اصير دايم فالبيت ومتوفر عندي نت، سوو اعتبروا هذي عيديه صغيره، وبس والله ، احبكم 💜

Niall POV

'من فضلكم اربطوا احزمة الامان لان الطائره ستهبط قريباً'

سمعت صوت الكابتن يتحدث من الراديو وانا اعود لاجلس على مقعدي ، انظر من النافذه لارى الغيوم البيضاء تعوم في ارجاء السماء الزرقاء الصافيه.

كنت في طريقي عائداً لارلندا لاصفي عقلي من كل شئ كان يحدث في المنزل لذا حجزت اسرع طائره قبل ان استطيع تغيير رايي، لا ازعج نفسي لاخذ اي اغراض معي لذا قيمة الطيران كان رخيصه.

كنت اشعر بالسوء بالمغادره لكنني فقط لم استطع البقاء  مع كل اولاءك الحمقى المزعجين، لا ازعج نفسي بالنظز الى الخلف عندما هربت ، لا ازال لا استطيع التصديق ان زين نام معنا كلنا، لا عجب انه لا يعلم من هو اب هذا الطفل ، اعني انا لا امانع لو لم يكن الطفل لي اتمنى لو انه كذلك لكنه انه فقط حقيقة انه اخبر ليام ان الطفل كان له بدون ان يعلم هو بنفسه، لا يهم لمن الطفل نحن جميعاً سنعتني به ونحبه مهما كان.

تنهدت وهززت راسي ، اربت وجهي بخفه وامسك باذرع الكرسي  وانا اشعر بالطائره تنخفض عن الغيوم، نظرت للنافذه لارى الغيوم تختفي ببطء وطُرق صغيره وسيارات ومنازل ظهرت تحت الطائره الفولاذيه الكبيره.

اغلقت عيني بقوه عندما وصلت الطائره الى الارض لترسل رعشات خلال جسدي ، اظافري تنغرس في اذرع الكرسي اكثر وانا اغلق عيني بقوه اكبر، اخيراً توقفنا والناس بداوا  بالوقوف واخذ اغراضهم معهم، مضيفوا الطيران جهزوا الباب قبل ان يفتحوه ويبتسموا للناس وهم يخرجون.

وقفت وانتظرت ليخف الازدحام قبل ان اخرج، ابتسم لمضيفي الطيران واشكرهم وانا اسير في الممر واخرج من المطار.

راسلت امي عندما كنت انتظر في المطار هناك من قبل لذا هي قادمه لتقابني وتقود بي للمنزل ، تقول ان لديها مفاجئه لي ايضاً.

منذ لم يكن معي اي شئ فقط سرت وانا انظر في الانحاء، ابتسامتي تتسع بجنون عندما لاحظت امي تسير الي مع ابن اخي ثيو على وركها.

" مرحباً امي .. مرحباً ثيو .. " انا ابتسمت ، اقبل جبينه وهو يضحك ويحاول الوصول الي.

" مرحباً عزيزي ، من الرائع مقابلتك مجدداً .. " هي ابتسمت، تصافحني وتحتضنني بلطف.

" لم ارك منذ مده طويله .. لدي الكثير من الاخبار .. " همست ضد شعرها ، اطلق تنهيده لطيفه.

" حسناً ، لناخذك للمنزل ونشرب الشاي .. غريغ ودنيس في المنزل ايضاً لكن ثيو اصر على القدوم معي " هي قهقهت وهو يضع راسه على كتفي.

" لنذهب اذاً " ابتسمت مع ايماءه صغيره ، اتبعها للخارج لسيارتها واضع ثيو في مقعده قبل ان اجلس في المقعد الامامي.

هي دخلت للسياره وهمهمت ، تشغل السياره قبل البدء بالقياده في الطريق وتصفح قنوات الراديو ، تنقر باصابعها مع لحن اغنيه تطلق البهجه.

" انتي دائماً مبتهجه جداً امي .. " ضحكت وانا ابتسم لها.

" لا حاجه لان تصبح غاضب ومنزعج .. الشئ الافضل هو ان تكون الابتسامه والسعاده على وجهك " هي قالت ، تهمهم.

" انتي محقه .. " انا قهقهت.

هي ابتسمت وفي وقت قصير توقفت امام منزلي القديم ، الذكريات من كوني طفلاً هنا عادت لتجعلني ابتسم وابتسامتي اتسعت اكثر، اخرج ببطء وامسك بثيو ، نحن سرنا للباب لكن قبل ان استطيع فتحه حتى هو فُتح وانا سُحبت لعناق ضيق.

___________________________

Who's Baby - Zainourry - (Translated) - MPREGWhere stories live. Discover now