Chapter 8 : "Thoughts"

1.8K 312 40
                                    

إستمتعوا:

أضم قطعة الخبز التي لا تتعدى الربع بين يداي و اطالعها كمن ينظر للطعام لاول مرة ، ملمسها الخشن ، ذوقها المر على لساني ، لونها الباهت ، فقدت شهية الطعام من بعد طعام زوجتي ..

كيف لي أن استمتع باللقمة ، مع العلم انني لن أستطيع بلعها لانني اعلم انها من الايادي التي ستقتلني يوما !

اضعها على حافة النافذة الفولاذية ، ربما عصفور صغير اولى بها ، سيستمتع بها بعد يوم طويل من التحليق و ربما يقدمها هو الآخر لأولاده الصغار ، تلك هي الحياة ، عمل ، بحث عن لقمة عيش بالكدح و الجد ، ارتكاب جريمة بحق نفسك ، الموت

الملل يقطع أوصالي اربا ، بالماضي لم اكن اعلم للملل ملة ، اشتاق لملمس الجرار و الفأس بين يداي ، اشتاق لرائحة أرضي الخصبة ، و لثمارها الطازجة ..

يداي اضحتا ذابلتين بعد أن كانت عروقهما البارزة تصرخ دما ، ضلوع بطني حادة كالسيف ، امرر يداي عبر شعري المتربع على كتفي ، لقد طال كثيرا مؤخرا

لحيتي الخشنة كذلك ، من سيحلقها بعد ان كانت حبيبتي تفعل ذلك ، تأمرني بالجلوس من دون حراك و تؤنبني على جعلها تطول كما لو انها تؤنب طفلا صغيرا وليس رجلا و زوجا ، ومع انها كانت دوما ما تصيبني بجروح هنا و هناك لكن رؤية عينيها المشعتين وهما تركزان علي أقايضه بكل ما املك .

اشعر بابتسامة حزينة ترتسم على محياي ، لازلت اعرف كيفية الابتسام بعد كل ذلك ، و لم يكن بوسعي سوى رفع الطوب الابيض و تدوين عدد الايام المتبقية لي .. ثلاث و عشرون يوما .

محكوم بالإعدام !

7 Minutes | سبع دقـائقDonde viven las historias. Descúbrelo ahora