part 4

5K 444 55
                                    


تذكير با البارت السابق

ابتسم جاكين بمكر ليرادف (( سا اجعله يندم لجعله ابي يصفع سليم )) ..امال راندو راسه ليجيب (( جاكين...كيف ستجعله يندم )) نهض جاكين من السرير ليحظر قلماً..و كراساًً ..ليكتب عليها.

ظل راندو ينظر اليه بفضول ..ليمد بعده جاكين الكراس لراندو.. تافف راندو من غموض جاكين ليفتح الكراس لتتسع عينيه.. ليهتف بنفعال (( جاكين هذا.. )) وضع جاكين اصبعة على شفتي راندو ليهمس (( اغلق فمك.. لا اريد ان يعلم احد بهذا )) ..ابتعد بعدها ليرادف بتذمر (( هل.. تشفق عليه )) نظر راندو لجاكين.. بغضب لكنه.. اشاح بصره (( لا... لا اشفق عليه لكن )) ..قهقة جاكين ليقاطعة (( انه يستحق... )) لقد حاجباه بغضب و اضاف (( من هو حتى... يصفع سليم من اجله... )) ..تنهد راندو.. بستسلام.. لينظر في عيني جاكين (( انا لن اساعدك في هذا.. )) ابتسم جاكين ابتسامة عابثه ليرادف (( لا تقلق ..لقد خطط للامر جيداً..)) سار نحو الباب و هو يرادف (( حتى لو لم تساعدني.. فهذا لا يشكل عائقاً امام خطتي.. )) ..ظل راندو ينظر لجاكين ببرود حتى غادر... بعدها.. تحولت ملامحه لقلق..ليهمس (( هل ما سيفعله صواب.. لا يستحق..يوكي هذا ))

استيقظة سارة لتسرع بتحضير الافطار ..نظرت لما لذيها من حاجيات.. لتهمس (( يجب علي اذهاب للبقاله )) ابتسمت.. لتتجه للمخزن.. نزلت بهدوا..
لتبتسم لمظهر يوكي النائم.. اقتربت ببطئ من راسه لتصرخ.. بقوة... شهق يوكي.. برعب ليرادف بنفعال (( م. مممم..ا..ذ..)) نظر لسارة التي ظلت تضحك بقوة ..ظلت انظاره المندهشة عليها لتتحول ملامحه لنزعاج.. نظرت سارة له لتكثم ضحكتها..(( اسفة لم استطع المقاومه )) ..ظل يوكي ينظر لها.. لينهظ وهو يحدث نفسه (( هل
هي حقاً راشدة... يا الهي )) ..تنهد بخيبه ليتجه للحمام ...اخد يغسل وجهه.. ثم نظر با المراه.. ليرى علامه..مزرقة على وجهه دقق النظر فيها ليمد يده و يلمسها.. ليشعر بالم.. حينها..ليهمس (( ماذا... من اذن اتت )) ..اخدت ملامح القلق باديه على وجهه.. اكمل غسل وجهه ليخرج بعدها.
فتح الباب ليرى جاكين امامه.. تبادلا النظرات.. ببرود.. تقدم جاكين ليوكي ليرادف ببتسامة مصتنعه (( مرحبا يوكي... كيف حالك..)) رفع يوكي حاجبه ..ليرد عليه ببروداً ..مستفز (( لم اتوقع ان اسمع صوتك..)) ..شعر جاكين با الاهانة. لكنه ابتسم.. ليتخطى يوكي..بدون اي تعليق..

تجاهله يوكي ليتجه لهاني.. اقترب منه ليقول (( صباح الخير.. )) ابتسم هاني بلطف (( ارئ انك.. استيقظ باكراً...)) ..امال يوكي بطرف نظره لسارة.. ليقهقة هاني و قد فهم مقصده.. اقتربت سارو من يوكي (( يوكي ..اريد منك ان تذهب للبقاله ))

نظر هاني لها.. بصمت ليرادف بتذمر (( ساره اخبرتك انه عامل لدي.. لا دخل له با الاعمل المنزليه )) عبست سارة لتضع يديه على خصرها.. و تنقل نظره غاضبه لسليم..امال سليم نظر ليتذمر (( لن اذهب..)) في ذلك الوقت كان راندو يقف.. بعيداً...يراقب ما يحصل.. نظر لسليم الذي كان مستاءً من معاملة والده.. ليوكي.. بطيبة
لقد راندو حاجباه ..بغضب ليحدث نفسه (( لماذا ابي يعامل يوكي..هكذا.. لماذا ..هو مجرد غريب انا سليم.. )) توقف عن التفكير حين صرخ هاني (( سليم.. انت الاكبر هنا عليك ان تكون قدوه للاطفال ..لا ان.. تتصرف كا الاطفال )) لم يستحمل سليم هذا.. نظر لهاني بغضب (( اولاً تؤوي طفلاً متشرداً ثم تنعتني با الطفل.. )) رفع اصبعة ليشير ليوكي (( هذا الغريب مكانه في الشارع..لن اتحمل روية طفيلي بيننا اتفهم )) اراد اهاني معاتبة سليم لكنه توقف عندما رادف يوكي بنفعال (( يكفي.. ساذهب انا..)) اتجه يوكي لسارة ليخد قائمة الحاجيات . و النقوذ منها..ثم اتجه للباب بصمت و غادر.. كان الجميع.. مستغرباً من ردة فعله...

My Little Dream Where stories live. Discover now