Part : 5نارفين

2.7K 160 19
                                    

رغم قرارها بتلقين الاشخاص الذين دمروها لقد كانت تجهل منافستها التي سوف تردعها يوم من الايام ومنافستها هي ماورينا الجنيه الحالمه التي اصبح عمرها 15 وصارت تعتمد على نفسها واستطاعت التحكم بقواها بشكل ممتاز حتى اهل غابة سحر الجنيات احبوها كثيرا وكانت تتعرض للكثير من المشاكل هذه الغابه حتى انها تساعدها من دون اي مقابل وصلت قواها للدرجه الاولى التي لم تصل اليها اي جنيه اخرى فقد كانت مميزه عن الجميع اصبح لديها اصدقاء كثر.

اطياف الجنيات اهل امها ايضا احبوها لكن معظمهم من احبها وليس جميعهم .

في نقاش دار بين عائلة امها فنتازيا اصرفت ابنتها ماورينا للعب خارجا بما ذلك لرفض ماورينا وادعائها بانها شخص كبير ولما لا تجلس معهم لكن امها قالت[ لها في نقاش كهذا لا يسمح بتواجدك في جيلك هذا حتى انا عندما كنت في عمرك لم يسمح لي بذلك ].
حسب ما رأته ماورينا قائله :[ لا بأس، لكن هل لي بمعرفة ما الموضوع الذي تريدون ان تتناقشوا فيه فضلا بانني فضوليه ] .
[ الموضوع الذي نريد النقاش فيه في غاية السريه وهذا امر من حكيم غابة سحر الجنيات ] .
[😥😥😥😥] هذه تعابير وجه ماورينا بعد ما قالت امها ذلك !

ها قد بدأ الجميع بالنقاش كان النقاش يدور حول ماورينا وهنا flash back ( استرجاع زمني )
اي التحدث عن قصه قبل 15 سنه منذ ولادة ماورينا بعض من جنيات غابة الاطياف قال والذي هو خالها سكانول : [ ان ماورينا فتاة بريئه جدا ولطيفه ولا تعلم عن ولادتها شيء اتمنى لو استطيع اخبارها عن حقيقتها ولما تختلف عن الجميع لطالما توسلت الي باخبارها الحقيقه وبكت ايضا لولاك ايها الحكيم لو لم تقم بتحذيرنا لاخبرتها اني اشفق على حالها اليائسه وبصراعها المستمر في البحث عن الحقيقه😔] وبقي الحكيم صامتا لا يتفوه بأي كلمه. 🤐

ثم قاطعه العم الذي لم تزره الابتسامه قط الذي كان يدعى بصقر الاطياف قائلا :[ لا احب هذه الفتاة ولم احبها قط في حياتي ولا اعتبرها واحده منا لانها .....] قاطعه العم سكانول : [الانها مختلفه هذا ما كنت تريد قوله صحيح ؟؟!😟]
اجابه [نعم وبدون اي تردد. ]

فهنا بدأ النقاش بين سكانول وصقر الاطياف
سكانول يقول :[ اختلافها عن الكل ليس ذنبها وليس لك الحق ان تذكرها بسوء امامي حتى هي نفسها لا تعلم لما هي مختلفه ]
اجابه صقر الاطياف بهجوم :[ هذه ليست مشكلتي انها مختلفه عن الجميع ان كانت تعلم ذلك او لم تعرفه فستظل مختلفه وهذا لا يغير شيئا من الحقيقه كدنا ان نموت بسبب ولادتها عندما اجرينا قرعه لاختيار الاسم اظلمت جميع الاوعيه السحريه التي لم تظلم يوما وقد كانت مشرقه بعد ولادة كل جنيه واصدرت اصواتا مخيفه ايضا اجعلني اذكرك ان جناحيها نمت بسن ال5 سنين الذي كان من المستحسن ان تنمو في سنها هذا ولون جناحيها لا اظن بانهما بقيا كما كانا اليس كذلك ]. العم سكانول لم يستطع الرد عليه لحدة كلامه.

كانت ماورينا فتاة مطيعه ولكنها رغم ذلك تملك عاده سيئه وهي : "الفضول"
عندما لا يخبرها احد عن شيء تصبح فضوليه بشكل كبير حتى ان فضولها يسبب لها المشكلات في بعض الاحيان بدون ان تشعر بذلك.
في هذه اللحظه بالذات والتحدث عن فضول ماورينا كانت ماورينا تختلس النظر والسمع عما يدور بين اطياف الجنيات من نقاش في حين هذا لم يشعر احد بها تستمع لكلمات عمها القاسي وكانت مصدومه لذلك وقد اتضح لها معاملته التي كان يتعاملها معها التي لم تفهمها يوما .

وقالت في نفسها : [لماذا يكرهني عمي ؟ ماذا فعلت له ؟ هل اختلافي جعله يكرهني؟ لماذا لم يقتلني ان كان هذا يزعجه؟ هذا شكلي وهذا ما انا عليه ولا استطيع ان اغير فيه اي شيء😢 .] ثم مشت بخطوات صادمه لسماعها النقاش وتلوم نفسها لانها لم تصغي الى امها وكانت نادمه على عدم التزامها بطلب امها وهنا علمت ان امها فعلت ذلك لمصلحتها ولكنها لم تدرك ذلك يوما!! .

عندما كانوا يتناقشون حتى انهم لم يدركوا بأن ماورينا سمعت كل ما دار بينهم وبقي الجدال بينهم والجلبه تعم المكان حتى الفوضى كانت استغلالا لصمت الحكيم الذي لم ينبس ببنت شفه !!
ثم ظهرت عليه علامات الغضب شيئا فشيئا وصرخ باعلى صوت [ فليصمت الجميع !!! ].

انتبه الجميع اليه باستغراب لما كل هذا الغضب وهو في تلك المده بقي صامتا ولكنهم لم يعلمو ان هذا الهدوء ما قبل العاصفه.
_

_____________________________________

من جنية الى حوريه بحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن