في ليله مظلمه Part :6

2.2K 144 44
                                    

وقال لهم الحكيم : [ لقد راودتني رؤيا منذ ايام قليله وكنت اريد استشارتكم بما رأيته لكنكم لم تعطوا لوجودي قيمه هنا إن ماورينا الفتاة التي لا تطيقون رؤيتها تمر بوقت عصيب وحياتها الان مهدده بالخطر وانتم هنا جالسون تعطون آرائكم الفارغه] هنا فزعت الام فنتازيا لسماع ذلك قائله : [ ماورينا !! يا الهي ... ماذا افعل !!! ابنتي بخطر 😦 ] واشتد صوت صراخها[ ابنتي !!!!!! ماورينا] واشهجت بالبكاء 😭😭😭 ولم تستطع تمالك نفسها وقام الجميع بتهدئتها قائلون [: سوف نحميها لا تخافي انها منا وفينا ولا تهتمي لما يقال عنها ] لقد كانوا يقصدون بكلامهم عمها الذي يكرهها صقر الاطياف وقد كان يعلم بما كانو يقصدونه .

عندما وصلت ماورينا الى بيتها ارتمت على سريرها لشدة صدمتها ولم تعد تحب الحديث مع احد ، في تلك اللحظه كانت امها حزينه وعائده الى المنزل مع والدها وقد اتخذو قرار اخبارها بما جرى من نقاش مع ان الاب رفض ذلك بشده لخطورة الامر عليها إلا ان الام فنتازيا لم تكن ترضى باخفاء الموضوع عليها ثم توصلوا الى قرار نهائي وهو اخبارها بالحقيقه نادوا ماورينا لكنها لم ترد عليهم استمرو بالنداء [ماورينا ؟ ماورينا !! اين انتي ؟؟] لم ترد عليم ماورينا ففزع الاب لهذا الامر وامها ايضا الا انها قد خرجت من البيت صدمة بما سمعته من نقاش دار بين اهل امها كانت حزينه جدا وكانت في ليله مظلمه في احدى الغابات لقد كانت الغابه مظلمه جدا لكنها انارت بلوره تضيء لها دربها المظلم !

حتى والديها لم يشعرا بخروجها من البيت ! استمرت ماورينا بالمشي وهي غير مدركه وجهتها ولا تعلم الى اين هي ذاهبه فقد كان النقاش صدمه كبيره لها !!!
عندما لم تجدها والدتها لم تستطع تمالك نفسها وتصرخ باعلى صوت : [ ماوريييينا !! ] لم تجد الام ماورينا في غرفتها فهب اليها زوجها قائلا : [ ما بالك تصرخين اين ماورينا ......] [ لا اعلم لم اجدها في غرفتها لا اعلم اين هي ] قالت فنتازيا فصوت مرتجف .

بدأت الجلبه حتى وصلت اهل غابة سحر الجنيات وبدا الجميع بالبحث عنها ويصارخون : [ ماورينا !.. ماورينا ... ماورينا اين انتي ؟! ماورينا ] علم الحكيم بما جرى وقام هو الاخر يبحث عنها ......
لم يجدوها فاستمرت امها بالقلق والبكاء
ثم غاب الحكيم عن اهل الغايه وذهب وحده وعندما خطى خطوتين الى الامام سمع خرفشه ما وبعد ان تأكد من ذلك تبين بأن ماورينا تختبئ بين الاوراق فقال لها : [ لماذا تختبئين عندكي يا ماورينا اخرجي فأنا اعلم بانها انتي ] فاجابته : [ لا اريد العوده الى المنزل فالجميع يكرهني لانني مختلفه عنهم انا لست منكم 😭 ] .
[من قال لك بانكي لست منا ]
[لقد استمعت الى حديثكم وانتم تتناقشون بامري ].
[اممممم هل كنتي تختلسين السمع؟؟ ].
اجابته بخجل : [ في الحق...الحقيق....الحقيقه 😣نعم فعلت ذلك ارجوك لا تعاقبني لم اقصد ذلك ارجوك سامحني انا فضوليه وانت تعلم هذا ]. رد عليها قائلا :
[لكن هذا ليس مبررا لفعلتك هذه لقد حذرتك كثيرا لكن حصل ما حصل فالخطأ خطأي كان علي ان اتبع احساسي فقد شعرت بان احد يختلس السمع ولكني لم اكن متأكدا من ذلك كان علي تأكيد احساسي ].
ثم قالت ماورينا : [ انا آسفه اعدك باني لن اكرر هذا ثانية 😔 لقد كان خطأي وليس عليك ان تلوم نفسك لكن مع هذا كله لن اعود مجددا الى تلك الغابه ]
نظر الكحيم اليها نظره خاطفه : [ ولماذا ؟؟ ان امك تبكي لقد خافت عليكي كثيرا الا تريدين ان تريها ]
بقيت صامته لمعظم اللحظات وقالت : [ نعم .... اريد لكن لا بد لي ان اختفي عن الانظار قليلا ]
فقد كان الحكيم يوافقها الرأي وقال لها عما رآه من رؤيا .

ولم تمر الا لحظات وعلامات الدهشه على ماورينا وقالت له : [ هل هذا يعني بانني بخطر ؟ ]
اجابها بدون تردد : [ بدات تدركين الامور بمفردك تعالي لاخذكي معي ] قالت له : [ الى اين ؟؟]
اجابها : [ سوف تعلمين لوحدك حينما نصل ستبقين في مكان لا يعلم به احد من اجل حمايتك يا عزيزتي الصغيره ] . ثم استمرا بالتقدم وماورينا يقتلها الفضول مرة اخرى وتود بشده معرفة الى اين يريد الحكيم اخذها الى ان الحكيم بقي صامتا غير مباليا لفضول ماورينا وهذا امر طبيعي فهو يسعى لحمايتها.

بعد اميال واميال من المشي والظلام الدامس وجد الحكيم الكهف الذي يحمل ذكريات لا يمكن نسيانها
هنا الحكيم قال لماورينا : [ هذا الكهف لا يعلم بسره احد غيري والان اصبح شخصان يعرف بامره انا وانت قصته طويله ساخبركي عنها في وقت آخر لن تصدقي باني جاهدت على اخفاء سره لكن لا اظن بان ذلك يفيد الان فحالتك عجيبه جدا وانا الان لا يمكنني اخفاء الامر عليكي لذلك ساخبرك بقصته في وقت آخر ...]

هنا ماورينا بدأت تفكر بحيره وفضول زائد قائله : [ لا اعلم لما انا فضوليه هكذا ولكن المشكله لا تكمن هنا انما المشكله تكمن بانهم يتعمدون اثارة فضولي اكثر يا في بعض الحيان يقولون سنخبركي قصه ولكن ليس الان وفي بعض الاحيان يقولون هذا الشيء لا يعنيكي هل يريدون مني ان اموت من كثرة الفضول؟ اوووو يا الهي ] .
_

____________________________________

اتمنى ان هذا الجزء يعجبكو ولا تبخلو ا بتعليق ولو كلمه وحده آرائكم تعني لي الكثييير ...

من جنية الى حوريه بحرWhere stories live. Discover now