Part: 14 غضب فرانشوس

1.1K 60 39
                                    

لقد اصتشاط فرانشوس غضباً وقال : [ اعلم مدى حزنكم وغضبكم على ما اصاب الحكيم ولكن ليس لديكم الحق بأن تقوموا بوضع كل اللوم علينا ان ابنتي ماورينا تواجه الخطر وانتم مهتمون بوضع اللوم عليها دائما ليس ، خطأها بأن تكون مختلفه عن الجميع فهي لم تخلق نفسها بنفسها فالقدر قد شاء ان تكون كذلك ولا يمكننا تغيير اي شيء حيال هذا ولكنكم تتصرفون بأنانيه كبيره فقط تخيلوا انفسكم مكاني وإنّ ما حدث لي حدث لكم ألن تكونوا قلقين على ابنائكم ؟، حتى انه لا يتوجب علي ان أظنّ ذلك فأنتم بلا قلب تتهمون فتاة لا تعرف عن نفسها شيءٍ يذكر ] .

اجابوه بأنانية : [ لا يهمنا ما كتب القدر لها ولكننا ندفع الثمن بسبب قدرها هذا ونحن نعاني بسببها ]

بعد سماع فرانشوس هذه الكلمات تأكد بنفسه انانية اهل القريه ومدى حبهم الزائف لماورينا وقال في قرارةِ نفسه ِ :[ ماورينا التي لم تكن تستمع الينا وكانت تشاجرني من اجل إنقاذ غابة سحر الجنيات واهل القرية من المشاكل ولم تكن تهتم لنفسها تنال جزاءها بهذه الطريقة الانانية ، ثم اردف قائلا ولكن الخطأ ليس خطأكِ يا إبنتي ] وفي اثناء الجدال كان الحكيم غاودا بالبحث عن شيء ما ولم ينتبه له احد .

واستمر اهل غابة سحر الجنيات بالجلبة والحديث عن المشاكل ونسوا امر الحكيم الى ان الحكيم غاودا قال : [ لقد وجدتها وجدتها ] التفت اليه الجميع في دهشه وسأله سكانول : [ ما الذي جدته ؟ ] اجابهُ :[ هذه الزهره لها قدره عجيبه في الشفاء فقط ورثها حكمائنا منذ عصور طويله جداً وليس هذا فحسب انها مزدهره تماما لحسن الحظ فلهذه الزهره مميزات عديده انها تنبت في فصل الخريف وهذا ما يكسبها لونها الذهبي ونحن في فصل الخريف ولا يعرف احد بمكان وجودها فقد قرأت عنها في الكتب التي يعود عمرها الى تسعة عقود لا اصدق بأنها امام عيناي ]
لمعت عينا فرانشوس بالسعاده وقال فرانشوس :[ هل تعني بانها ستستطيع شفاء اي شخص ] اجابهُ : [ نعم ولكن ليس إعادة الموتى الى الحياة فشرط عملها ان يبقى الانسان على قيد الحياة عند تعرضه لازمةٍ ما حين يحينُ اجلهُ ] .

لقد فهم العجوز ما يدور في خاطر فرانشوس لذلك قال ما قال وخاب امل فرانشوس كثيرا وعلم بأنه لا يستطيع تغيير الواقع الحزين الذي يمر به .

ثم قال الحكيم غاودا : [ فلنعالج الحكيم بسرعه فهو يلفظ انفاسه الاخيره ولم يعد هنالك الكثيير من الوقت ] .

لم يتفوه منهم بأي كلمه بل بقوا مندهشين لما سيحدث وفرحين في آنٍ واحد .

قام العجوز غاودا بإحضار وعاء مليء من الماء الصافي من النبع الخاص وقام بوضع الزهره فيها حتى امتلأ الوعاء من عصارات هذه الزهره قام بسكب الماء على البلوره الخاصه بالحكيم لتزويدها بالطاقة اولا واستغرق هذا العمل وقتا طويلا ظنوا بأنهم خسروه الى الابد لان البلورة لم تظهر أية ردةِ فعل ولكن سرعان ما سيطَرَ اليأسُ عليهم واستفاق الحكيم من غيبوبته الطويله بعيونٍ اشبه بالنائمه احد الاطفال الذين كانوا قال وكان يدعى بومبى :[ انظروا الى الحكيم انه يفتح عيناه ].

ففتح الجميع افواههم متعجبين من الذي حصل وفرحين بأنه قد استعاد وعيه ولكنهم كانوا منتظرين بلورته لتمتلأ بالطاقه لكنها لم تُضئ بعد لقد ارادوا لو يستطيع الحكيم بأن يقف على اقدامه مجدداً فشفاءهِ كانَ فرجاً عليهم وفرح ايضاً فرانشوس وحاول الاقتراب منهُ ليساعدهُ على النهوض ولكن اهل القريه لم يدعوهُ وشأنه وقاموا بدفعهِ على الارض وقال احدهم يدعى هيوغو وهو قائد قريته : [ اكتفينا من شركم واكتفينا من متاعبكم التي بقيت على اكتافنا طيلة السنين الماضيه يكفيكَ تظاهراً بحبك لنا ومهتماً بأمر الحكيم فمعاناتهِ كانت بسببكم ] واجابه فرانشوس بحيره ممزوطه بالغضب : [ ما الذي يحدث لكم يا جماعه لماذا انتم ضدنا ؟ لماذا تتهمونني انا وعائلتي ؟ لم نفعل لكم شيئاً ] ثم بدأ بالبكاء الخفيف.

لم يكترث احدهم له واقتربوا لكي يساعدوا الحكيم على النهوض لانه كما هو في المتوقع قد خسر قوته ويحتاجُ وقتاً لإستعادتها في هذه اللحظه لاحظ فرانشوس بأن الحكيم بدأ بتحريك فمه ويريد ان يقول شيئاً ما فأقترب منه مره ثانيه لكي يعرف ما الذي يشيرُ اليه ولم يكترث لاهل القريه وبقي يتقدم حتى وصل اليه حاول اهل القريه ابعاده عنه ولكنه صرخ بهم وقال : [ إن الحكيم يريد ان يقول شيئاً اتركوني وشأني ] لكنهم لم يستجيبوا اليه ووصل الامر لهم بأن يقيدوه ويضعونه جانباً وثم قال الحكيم غاودا :[ آنا آسف لكن يجب ام تبقى هنا لل يمكننا ان تعرض للخكر بسببكم اكثر لذا نحن ذاهبون ] صرخ فرانشوس بصوتٍ عالي وقال :[ فكوا قيدي ارجوكم اتركوني اذهب لماذا تفعلون هذا بي ؟؟ ماذا فعلت لكم ايها الحكيم ارجوك اجبني ايها الحكيم شاورين هاي غاودا رجاءاً الا يسمعني احد ] ثم وغادروا ولم يلتفتوا اليه .

لم يستطع فرانشوس تمالك نفسه حتى بدأ بالبكاء ثانيةً وتساءل في نفسه : [ ما هو الشيء السيء في حياتي الذي قمت به حتى اواجه هذا الكره الشديد انا وعائلتي انهم لا يدركون شدة الخطر الذي يلاحق ابنتي لم يكترثوا ابدا لزوجتي ايضاً يا إلهي اي نوع من الناس هم اليس في قلوبهم رحمه لا يهمني ان القوا اللوم علي ولكنهم يحملون ابنتي وزوجتي الذنب ما لا تستطيع الجبالُ تحمله حتىُ بعد ان فارقت الحياة لا يمكنها ان ترقد بسلام ].

ذهب اهل القربه عن فرانشوس وفي طريقهم اخذ الطفلُ بومبى مسلكاً آخر ولم ينتبه لهُ احد وكأنه يحاول العوده ولم يشعر بفقدانه احد فقد كان هذا الطفل ذو ال 7 سنوات شقياً بعض الشيء وجريئاً في اقواتٍ اخرى فالهدف من وراء قيامه بهذا العمل مجهول حتى الان . . .

______________________________________

انتهبت من البارت والحمدلله يلا وروني تفاعلكم /كن؟؟ 😉😉
@nnardges12
nillamhivn
salmatoema
ex-user
user-not-here_
AhmadAhmadSalah
Malak-Malouka
user69558943
kooki1997003
leen_sh0o

من جنية الى حوريه بحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن