الفصل الثاني

544 68 106
                                    

~ كارل ~

نظرت للويس الذي نظر بعيداً قبل أن يتحدث :" أرجوك لا تجبرني على الحديث ! "

عقدت حاجباي بضيق هم هنا يتحدثون عن شقيقي التوأم ! وأنا لا أصدق أي حرف مما يقولونه كما أن توأمي غادر ووجه شاحب وعيناه دامعة .

أردت أن أأمره ليتحدث لكن جاك نطق بملل :" شقيقك سيختفي قريباً لذا بدلاً من بقائك هنا إذهب وودعه "

نظر ألفريد لجاك بنفاذ صبر لينطق الآخر بقلق :" ماذا سنستفيد من إخفاء الأمر ؟ ذلك الفتى قد يتهور ويؤذي نفسه ! فهو لن يحتمل فكرة أن تختم قواه ونفيه من هنا ! لاسيما أن الأمر سيصاحبه فقدان للذاكرة وتعلم تماماً أنه لا يمتلك الكثير من الذكريات الجيدة عن هذا الأمر "

تراجعت خطوتين للخلف و إتسعت عيناي برعب ، ينفى ؟! شقيقي التوأم ؟ ويفقد ذاكرته وتختم قوته ؟

من سيجرأ على فعلها ؟ سأقوم بقتله بيداي أقسم ، أياً كان سببه لن أسمح له بفعلها لشقيقي مطلقاً .

سمعت هنري يتحدث بتهكم :" هل أتخيل أم أنك قلق على كلارنس ؟ "

أجابه جاك بضيق :" بل قلق على شقيقي الأصغر ! ومن ثم ما بالك أنت ؟ ألست قلقاً عليه ؟ "

نظرت لهنري الذي إبتسم بهدوء بينما ينطق :" إذا كلارنس سيقوم بعمل متهور يجعل أحدهم يختم طاقته صحيح ؟ ومن سيفعلها سيكون واحد من الموجودين هنا فبحسب معلوماتي لا يسمح لأي أحد بمعرفة تلك التعويذة أو طرق القيام بها إلا للأسرة الحاكمة من السحرة ومن يثقون بهم ، أما مصاصي الدماء فيمكنهم ختم طاقة أحدهم لكن فقط الأسرة الحاكمة لإنها تعني فقدان الشخص واحد من قدراته "

هو نظر لنا جميعاً قبل أن يكمل ببرود :" إذاً إضافة للموجودين هنا لدينا ريو و ليو بالقائمة ، و ببساطة نحن جميعاً سنُراقب بعضنا البعض ! من الآن لن يبقى معه شخص واحد ، بل إثنان وديف عليه أن يصبح كظله فهو الوحيد الذي سيصبح هائجاً لأجله "

تحدثت بإستنكار :" نحن ؟! أتشك أننا قد نفعلها ؟ "

إبتسم بسخريته المعتادة وهو يجيب :" تعويذة واحدة جعلت ألفريد يقضي عليك ! أتفهم هذا ؟ لا يشترط أن نكون السبب لكن علينا وضع كل الإحتمالات ! وعلاقة ديف و كلارنس هي ما ستحمي ديف من أي سحر ! فالعقد بينهما أقوى من سحرنا إلا إن .. "

نظرنا له بقلق ليكمل آلفريد بإستياء :" إلا إن قام ديفيد أو كلارنس بقطع الرابطة بينهما ! "

شعرت بالحياة تُسلب مني بقوة ، لم أشعر إلا بيد لويس الذي تحدث بنبرة حاول جعلها مشجعة :" لقد حطمنا ثلاث نبؤات بالماضي ! موتي أنا و مقتلي وأشقائي ورحيلكما خلف نهر الأمل ! لذا يمكننا تجاوز هذه أيضاً بلا ريب "

على ضفاف الأمل ٢Where stories live. Discover now