الفصل العاشر

15.1K 321 2
                                    


كانت الايام التالية امتحان عسير لضبط الاعصاب فحوصات الدم اجريت وبدات عملية الانتظار للنتائج .

وكانت ماري تعلم ان هذه هي اسوء الايام من خلال تجاربها السابقة ,كانت تتارجح بين الامل والياس,سالها هولدن بينما كانا يغادران المستشفى بعد اجراء الفحوصات :_تشعرين بالرعب اليس كذلك ؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

وكانت ماري تعلم ان هذه هي اسوء الايام من خلال تجاربها السابقة ,كانت تتارجح بين الامل والياس,سالها هولدن بينما كانا يغادران المستشفى بعد اجراء الفحوصات :
_تشعرين بالرعب اليس كذلك ؟

نظرت اليه بغضب مدمر من التعب والخوف .
_ماذا تعتقد ؟لقد هجرتني كثيرا لانني لم اخبرك بانني حامل ,ولكن الان انت تشارك في مرض هاتي !العلاج والياس الواقع بنا ,ولاتنسى انني الاحظ تراجع صحتها تحت ذلك الوجه الطفولي الرائع ,كما ان اجراء الفحوصات وانتظار الوقت لنكتشف ان كان هناك امل ام لا ,بالطبع كل هذا يشعرني بالرعب.

نظر اليها بشراسة ,لانها تقلب الوقائع ثم هز راسه بقلق وقال :
_اسمعي ليس هناك من حاجة الى هذا التوتر ,فهو ليس بالامر الجيد بالنسبة الى هاتي اليس كذلك ؟

_ولا ان نبتهج متظاهرين بان الامور تسير على خير ما يرام ,ثم لا تخبرني ماهو جيد بالنسبة لهاتي وماهو سيء لها فلدي خبرة ثلاث سنوات اكثر منك .

قال بغضب ظاهر:
_وهذا امر لايدعوك الى الافتخار به.
امسك بمعصمها بقوة وتابع:
_اسمعي جيدا ياماري على الرحيل لبضعة ايام ,وبالتحديد حتى تظهر النتائج عندها سيتصل بي الطبيب ولان تمتعي بحياتك كما تشائين ,لانني عندما اعود ستتغير الامور.

من الصعب عليها الاعتراف انها كانت ملاحظة مفرحة في لحظة الوداع ولكنها لم تتوقع الفرح من خلال علاقتهما وبطريقة ماكانت تخاف من ذلك .

لم تستطع اخباره ان التمتع بحياتها الان امر مستحيل ,توقف الباص في زاوية الشارع ونزلت بسرعة متجهمة وغارقة في افكارها.

فكل هذه السنوات كانت تدفع ذكراه الى اعماقها معتبرة ان ذلك افضل حل لها .
كانت ماتزال تفكر عندما رات عمتها تلوح لها من بعيد تلوح بجنون وتضحك ايضا,عندها بدات ماري تركض لاشك ان النتائج ظهرت .

لم تتوقع اتصال الطبيب قبل المساء , فرحة عمتها جعلها تشعر بالدوار وكانها مريضة فالامل امر خطير هذا ماقالته لنفسها لكنها لم تستطع ابعاده عن افكارها,فالامل قوي كالخوف هذا ما قاله لها هولدن.

الحب الملتهب: روايات عبير ( مكتملة)Where stories live. Discover now