بني الجنس الخالد

548 37 16
                                    

يجلس هيكتور تيبيس المنحدر من سلالة الكونت فيلاد تيبيس (دراكولا) ،وحاكم عرش بني الجنس الخالد (مصاصين الدماء) بفخر على عرشه منتظر وجبة عشائه .هيكتور لديه مهمة اخرى غير الحكم وهو إيجاد كاميليا اخر ثمرة خطيئة موجوه على وجه الارض ومحوها في سبيل المحافظة على نقاء دماء بني الجنس الخالد.
ففي عام ٣٠١٠ عقدة معاهدة سلام بين البشر والجنس الخالد بعدم تعرض منهم الاخر بعد حروب دامية دامت لأعوام وانتهت لصالح الجنس الخالد . وتنص هذه المعاهدة ايضا بعدم بناء العلاقات بين الجنسين الخالد والبشري مما يساعدهم على الحفاظ على نقاء دمائهم لذلك يجب التخلص من اي مولود ناتج من علاقة بين الجنسين وقتله وقتل أبويه على الفور .فهذه في دستور الجنس الخالد خطيئة يجب قتل فاعلها.
وبسيطرتهم على العالم أصبحت شيئا فشئ تتلاشى الأديان وأي نوع من انواع العبادات وأصبح الحاكم يعامل معاملة الاله .مما أدى الى فقدان البشر لحقوقهم وانخفاض صوتهم فهم يحصلون على اقل الوظائف وأقل الاجور لانه ليسوا سوى عاله على مجتمعهم لأنهم الأضعف حضورا والأضعف بقاء .
وبسبب معاهدة السلام التي حصلت بين الجنسين اصبح الجنس الخالد ليس له غير طريقة واحده للحصول على الدماء البشرية وهي عن طريق السجون لان السجون تستخدم طريقة إعدام واحده وهي استخلاص دم الجاني البشري وتقديمها للجنس الخالدولكن هذه الطريقة غير كافيه لذلك توصل علمائهم الى اخراع تركيبة مشابه لدماء البشرية متوفرة في المتاجر الغذائية بأنواع مختلفه فهناك مايذاب في الماء وهناك ايضا مايطهى في المايكرويف و تختلف اسعارها ايضا فكل ما زادت جودتها كل مازال سعرها.
سيطرت الجنس الخالد على العالم لم تؤثر فقط على البشر بل اثرت في البيئة ايضا لان علمائهم ايضا اخترعوا كبسولات هوائية تطلق في الجو تحافظ على المناخ البارد الغائم لحجب أشعة الشمس ممايؤدي الى استمتاع الجنس الخالد بطقس يناسبهم .لذلك أصبحت الغابات عاريه وانقرض عدد هائل من الحيونات .
نعود لعام ٣٥٧٠ للحاكم هيكتور العظيم بشعره الأسود الحريري المنسدل على بدلته المخملية الحمراء مسترخيا على عرشه وحوله اتباعه .
شرب هيكتور كأسه الدامي مما أدى الى ازدياد عينيه الرماديتين بريقا نظر الى خادمته المطيعة وهي تحمل الصينية منتظرة عودة الكأس فارغا ثم سالها (ماخطيئة هذه الدماء؟).جاوب عنها القائد كوليا فليكس وهو ينحني على ركبتيه (خطيئتها القتل سيدي) .ضحك هيكتور واضعا رجلا على رجل (اخبرني أيها القائد ماذا فعل هؤلاء البهائم؟).رد القائد كوليا(تعود هذه الدماء لبشري قتل احد فراد بني جنسنا لانه اعتدى على اخته القاصر حتى الموت). أمسك هيكتور جبينه مستاء(يال هذا الرجل المسكين أظن انه كان يهوى اللعب مع البهائم)ثم ركز راْسه على العرش وأطلق ضحكة مدوية (من طبيعي انها ستموت فمن النادر جدا ان يحتمل البشريين اجسادنا القوية).

ثمار الخطاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن