تغير مسار الخطط

197 13 8
                                    

بران-رومانيا .بداخل السجن المركزي الساعة ٧.٠٠ صباحا

يجلس القائد كوليا على مكتبه وأمامه حاسبه الآلي عارض أمامه شاشة ضوئيه كبيره تعرض له خريطة العالم منتشرة عليها نقاط حمراء تدل على أماكن فرق البحث المنتشرة هنا وهناك باحثين عن كابوس هيكتور وشغله الشاغل ثمرة الخطيئة .

يجمع كفيه ويضعها امام وجهه مركزا عينيه على الشاشه دون ان يرمش له طرف يمضي الوقت وكوليا على هذه الوضعية ومن ثم يسحب اربع نقاط من نيويورك ويوزعها في أنحاء بران منطقة الخطر بالنسبة لكوليا فبمجرد تحريك النقطة هذا يعني ان قائد فرقة البحث سيتلقى أمرا على الفور بتغير الاتجاه فنيويورك لم تعد تشكل خطرا مثل قبل فالرؤية تدل على ان الخطر بالقرب من مركز الحكم ٠
ومن ثم يسحب نقاط من واشنطن ويوزعها على بوخارست ويسحب نقاط من باريس ويوزعها على ياش ويسحب من موسكو ويوزعها على اقليم كونستانستا وهكذا يسحب من البقاع البعيده عن رومانيا ويقربها منها تاركا بعض الفرق منتشرة في بقاع العالم لعمل حساب لأي احتمال عن مكان تواجد ثمرة الخطيئة .



وفي نفس المكان في الجهة المقابله للشاشة الضويئة اي خلف ظهر كوليا هناك نافذة عاكسة تطل على حجرة إعدام البشرين يقف أمامها جيرارد مراقبا منظر دخول الجاني الى ساحة الإعدام يتواجد في الحجرة ثلاثة أطباء وهم من يقومون بتنفيذ الإعدام وأهل المجني عليه وشخص يجلس بحجيرة زجاجية وأمامه مايكروفون ليقوم بذكر اسم الجاني وجريمته والحكم المترتب عليها .
اغلب البشرين الموجودين بسجن يكونون من الثوار على حكم هيكتور ومتورطين بقتل احد حلفائه اعتراضا عن الظلم وسفك الحقوق .
لم يكن جيرارد مكترث بتلك المعلومات وكان تركيزه على الإعدام وكان يراقب بصمت وهدوء بينما كان كوليا منشغل بتوزيع الفرق .
يدخل الجاني وساقاه لا تستطيع حمله كانت ترتعش بشده فهناك أغلال على يده متصلة بأغلال على قدميه وأغلال في عنقه وايضاً هناك غطاء اسود على وجهه يحجب عنه الرؤيا ٠
على جانب الجاني الأيمن والأيسر كان هناك شرطيان ضخمان يسحبونه من ذراعيه لانه لايستطيع الوقوف من شدة الارتعاش .الغطاء يحجب وجهه ولكن تستطيع سماع انفاسه المتسارعة وبكاءه .
وفي هذه الأثناء والجاني مسلسل بالأغلال يقوم احد الأطباء بالاقتراب وعطاء جرعة مخدر حتى لايحاول الجاني الفرار اثناء تنفيذ الحكم وفي هذه الأثناء يأتي شرطي ثالث يقوم بفك الأغلال وهناك قناصين منتشرين في أركان الحجره تحسبا لأي فرار .
يقوم الشرطيان بمساعدة الجاني للصعود على السرير وتربيط يداه وقدماه بأحزمة جلدية تثبته على السرير ومن ثم يكشفون الغطاء عن وجه الجاني ويوجهون السرير للجهة التي يجلس بها أهل المجني عليه يقترب الأطباء من الجاني فاحدهم يقيس علاماته الحيوية والآخر يقوم بفحص الوريد بعنقه حتى يجد المكان المناسب لحقنة الإعدام والثالث يراقبهم وبيده لوح ذكي ليتفقد النقاط الواجب عملها وهل تمت على اكمل وجهه اما الجاني فقد مات الف مره بينما الآخرون يقومون بعملهم .
يقترب الطبيب الذي يفحص عنق الجاني منه ويهمس:"لاتقلق ستموت بالطريقة التي تليق بك"يقولها بنبرة ساخره يزيد بكاء الجاني ويقول بصوت مرجوج متقطع من كثرة البكاء:"ارحمني ايها الرب ارحمني" يمسك الطبيب بإبرة لها رأسان أشبه بالانياب ولها صِمَام يتحكم بسحب الدم ومتصل به أنبوب بلاستيكي طويل في اخره جهاز معقد قادر في نفس اللحظة التي يتم فيها امتلائه ان يوزع الدم في اوعيه صغيره قادرة على حفظ الدم لفترة طويلة ولأهل الجاني نصيب في هذه الوجبة فهم ينتظرون تذوق طعم الانتقام .
يقوم الطبيب بغرس الابرة على وريد الجاني ويقوم بفتح الصمام ويبداء دم الجاني بالخروج .
تبداء انفاس الجاني تتسارع  لتسارع نبضات قلبه ويبداء الطبيب بزيادة سرعة سحب الدم ويبداء لون الجاني بشحوب ومن ثم بروز اوردته وشراينه .
يزيد ارتعاش جسده ويظل على هدا الحال لمدة عشرة دقائق الكل يراقب جيرارد من خلف النافذة يشيح وجهه لسوء المنظر وكوليا لايتحرك من امام شاشته ومازال الجهاز يسحب دم الجاني حتى يلفظ انفاسه الاخيرة ويتفتت جسده .


هذه هي طريقة إعدام البشر في عصر حكم أبناء الشيطان كم من مظلوم اهدرت دمائه وكم من ثائر اهدرت دمائه عله في يوم يعود المجد للبشر ويعود العالم كما كان شمس تشرق وليل يحضن النائمين . هذا كان مصير إسحاق والد كاميليا هذا مصيره ومصير حبه لانستاسا . كم من محبين كان هذا طريقهم للخلاص من ظلم احكام متعسفة لينطلقوا لسماء الاله الواسعه يحلقون بها دون قيود .


جيرارد ينظر لكوليا ويقول:"يالهذا الطريقة الوحشية "  يرد عليه كوليا دون ان ينظر اليه: "هذا مايستحقونه انهم ليسوا سوى غذاء لنا ونحن تكرمنا عليهم بالاتفاقيه ليمارسوا حياتهم فاليشكروا الاههم وبعد هذا كله يقومون بالانقلاب والاعتراض اهذا جزاء الاحسان نحن احق بهذا العالم منهم لقد حكموه بمافيه الكفايه فهم فانون اما نحن فمخلدون والبقاء للأقوى "
يغير جيرارد الموضوع ويقول:"حسنا ايها القائد هذا جدول مواعيد المبجل هيكتور وهذه هي المهام التي يريد منك إتمامها ولاتنسى ايضا انه يريد ملازمتك له من اليوم انا سأضطر للذهاب الان فلدي مهام أنجزها قبل ان أتغيب لأسبوع "
يلتفت كوليا لجيرارد ويقول متعجبا :"ماهذه الاجازه المفاجئة ؟!" يرد عليه جيرار وهو يحك راْسه :"لا أخفيك سرا ايها القائد انا لم ارى عائلتي منذ عامين لقد كرست حياتي لخدمت الحاكم تكفيرا عما فعله اخي وتطهيرا لاسم عائلتنا ونحن الان لاندري ماذا سيحدث وأي خطر سيواجهنا لو تحققت الرؤية فأنا اريد ان ارى عائلتي قبل فوات الاوان هذا هو سبب إجازتي المفاجئة" .
يلف كوليا وجهه ليعود محملقا في الشاشة مره اخرى :"بالتوفيق يا جيرارد " يرد جيرارد :"شكرًا" ويخرج من المكتب تركا كوليا غارقا في تخطيطه فجيرارد لديه مهمة اخرى وهي تحمل مسؤولية اخفاء كاميليا.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 28, 2017 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

ثمار الخطاياWhere stories live. Discover now