selen

160K 3.7K 1K
                                    

منتصف الليل الهادئ .. العتمة تزين شوارع المدينة .. ينتشر أصحاب القلوب التائهة في شوارع المدينة .. سكارى .. أو حتى في وعيهم .. ينام البسيط براحة بال أو بضيق تام .. ينام الفقير بجوع و حاجة أو بسعادة و اكتفاء .. و تشيد قصور الأغنياء بحفلات و تجمعات و أضواء تملأ المكان ..و لكن الرابط بينهم هو جميعم ينتظر الصباح ..

في أحد تلك القصور المبهرة .. الأضواء تنير المكان و الموسيقى الهادئة ترسم الحفل ..

أمسك بيدها متجهان إلى ساحة الرقص التي تعج بالناس .. جميعهم يرقصون بسلاسة و راحة ..

نظر إليها و رسم ابتسامة على شفتيه ..

- تبدين فاتنة .. سيلينا

ابتسمت بخجل و هي تنظر إلى عيناه الزرقاء الهادئة

- تبدو وسيما أيضا ..

نظر إليها لثوان قليلة و من ثم أعاد نظره للحاضرين بينما كانت مبتسم و هي تقف أمام رجل أحلامها ..

انتهت سينفونية جميلة من الموسيقيين .. انسحب من دائرة الرقص متجها إلى صديقه الذي كان يقف و قد دخل توا إلى الحفل و لم يأبه بتركها وحدها في حلقة العاشقين تلك .. لم تبالي كثيرا .. فقد اعتادت على تصرفاته الباردة تجاهها منذ ارتباطهم .. تشعر بسعادة عارمة حين يسمعها كلمات المديح الخفيفة التي لا تسمعها لفترة طويلة جدا .. ينشغل في عمله كثيرا فلا يجد الوقت للقائها و الحديث معها .. و لكن حبها له يغفر له خطاياه .. عشقها له يساعده في كل هذا ..

تقدمت نحوه و هي ترتدي فستانها الأسود الفاتن .. طويل ليغطي ساقيها .. يغطي كتفها من جهة و من جهة أخرى تزين خيوط الكريستال كتفها العاري .. شعرها الأسود الطويل بلمعة بنية مثيرة .. أحمر الشفاه الأحمر يجعلها أميرة على عرش الفتنة ..

وقفت خلف لوي الذي كان يلقي التحية على صديقه ..

- مساء الخير آنسة سيلينا .. أمسية لطيفة

- أشكرك سيد .. !"

- زين .. زين مالك

- سررت بمعرفتك .. لوي أنت محظوظ حقا أن لديك فتاة جميلة كسيلينا .. هنيئا لكما أتشوق لأراك سيدة توملنسن

طغت الحمرة على وجنتيها فزادتها فتنة .. شعرت بالخجل لمجرد تخيلها أنها تمشي بجانب لوي كزوجة له .. شكرت في سرها زين .. لا تنكر ان زين أكثر وسامة و فتنة من لوي بكثير ... كثير جدا .. شعره الأسود المنثور علئ مقدمة رأسه .. لحيته التي ترسم خط رجولي زاده وسامة .. طوله .. كتفاه وحدها تشعرك بالرهبة .. كان وسيما للغاية.. كرجال العرب .. و لكن مهما وصل من وسامة فسوف يبقى لوي أجمل شخص في عيناها ..

شعرت برغبة في ترك لوي و زين وحدهما فهم لم يلتقيا منذ مدة ..

- أعذراني سأتفقد شأن الضيوف ..

selen | سيلينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن