الفصل الأخير

1.3K 82 16
                                    


هيا تعاركو عليا ضرك هيا كل واحد فيكم يروح يعيش حياتو هيا روحو خلوني ما تحبوني مانحبكم هيااااااااا روحوووووو
صلاح هبط راسو في الأرض و راح .

جليل جاء قعد قدامي أنا نبكي و نشهق بالصوت حكملي راسي حطو على كتفو و يسكت فيا .

حتى طفيت النيران كل الي في قلبي سكتت و وقفت رايحة نروح كحملي جليل يدي و مشينا في نفس هذيك الطريق الي مشيتها قبل 4سنين بالخوف مشيتها و انا حاسة بالأمان كأنها حجرة و هبطت من فوق صدري ركبنا في الطوموبيل قالي جليل .

أحلام أنا حبيتك من غير مانعرف حتى حاجة عليك و عام و انا زعفان عليك أنك خبيتي عليا حقيقتك موش خاتر ظهرت هذيك هي حقيقتك الي هدرتيه كل مايهمنيش تهميني أنتي خاتر عشقتك النهار الي شفتك تجري في الطريق كي المهبولة و مايهمنيش كلام الناس خاتر نعرفك فحلة أكثر من كل البنات الي شفتهم في حياتي و الشرف موش هذيك الحاجة و فرات الشرف هي الطفلة الي تصون عرضها و ترضي والديها و انا يشرفني تكوني أم أولادي حتى بعد الي قلتيه كل .

أنا :موحال تنسى و يجي نهار و تندم .

جليل حضني لصدرو بقوة و خزر في عينيا و باسني و كانت أول بوسة في حياتي حسيت روحي عاودت حييت بعد ما متت .

قررنا نتزوجو بعد ما نكملو قرايتنا أنا و هو .

جليل كمل القراية و فتح كلينيك و انا كملت و كنت الماجور دو برومو في 7 سنين و بعثوني بعثة للخرج عملت التخصص تاعي في جراحة القلب و الشرايين .

حتى في الخارج كنت من المتفوقيين و رجعت لحبيبي حددنا موعد العرس و وجدت كل شي كيما دير كل فتاة كان والد صلاح هو الوكيل تاعي نهار العقد و صلاح كان أحن أخ و صديق قالي الي حكيتيهولي خلاني نحس أني مانستاهلكش على هذيك إنسحبت راكي زدتي كبرتي في عيني .

رجع مع جليل أصحاب أنا كنت نخدم في السبيطار ندير غير العمليات الصعيبة و المعقدة مع ليبروفيسار الكبار و كانت أنسة رقية هي أول يد تمدتلي في مشوار حياتي مستحيل ننسى خيرها و الدنيا مازال فيها الخير و كيما يقولو يقطع من جيها و يمد من جهة أخرى .

ليلة عرسي مع عبد الجليل نساتني في النهار الي غتاصبوني فيه و نسيت العذاب و الألم مع أكبر و أحن قلب عطاهولي ربي و أكثر من هذا كل يحتارمني و راح يكون بابات بنتي الي في كرشي .

العبرة "و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالو إن لله و إن إليه راجعون.

النهاية ......

نشالله تكون عجبتكم لاعجبتكم أعطوني رايكم و متنساوش تحطوا منشن هنا للجزائريين و صحابكم باش يقراو لحكاية

أحلام (باللهجة الجزائرية)Where stories live. Discover now