شروط صارمة و منحرفه

1.2K 63 5
                                    

ودعت خادماتي و سائقي ....اقسم ان شعوري بفراقهم كان لا يوصف ..نعم ...بعد رحيلهم يأظل وحيدة ...فقط مع صنم منحرف ..ولكن الاصنام احسن عنه بالف مرة ...بعد ان غادروا و غادر والدي ذاهبا لشركته ...اردت الصعود لغرفتي ولكن الصنم اوقفني..

كاي : إلى اين؟..العشاء سيجهز خلال ١٥دقيقة
سيتا : وخلال هذه المدة اريد الذهاب لغرفتي

تجاهلني و تجه للمطبخ ...صعدت لغرفتي و رتديت قميص يصل الى الركبتين فلجو بارد جدا.... فشتاء على بداياته و اشجار الساكورا اقفلت معلنه بدايه الشتاء..ناداني ذلك الصنم الانزل فكما قال ١٥ دقيقة ..ما هذا الطعام الذي يعد في هذا الوقت القصير ..نزلت الى لاسفل و دخلت غرفه الطعام... اقسم لكم لا توصف دهشتي ...لحم مشوي مع بطاطا و عصير و ارز و سوشي ..بحقكم كل هذا في ١٥ دقيقة.... انا احتاج يوم لكي اعد هذا ...مع انني لم اطبخ في حياتي ..جلست بعد ان ارجع الكرسي للخلف لاجلس ..كنت متوترة ..اخاف ان يكون الطعام مسموما و لكن لما اخاف و قد اموت و انتهي من هذا الجحيم الذي اعيش فيه ..ابعدت التوتر عني و بدأت بتناول  الطعام كان لذيذا و شهيا ...لقد انفتحت شهيتي عندما اكلته و ذهبت هذه الشهيه عندما تكلم الصنم

كاي : اعجبك ؟
سيتا : نعم ..

قلتها ببرود له و اكملت طعامي ..انتهيت ثم ذهبت لاغسل يدي..التفت لاراه يبتسم و يتكأ على الجدار و على هاتفه ..والله هذا الولد عايش الجو ...اصبحت انا الخادمه و هو السيد ...اقفل هاتفه ثم نظر الي بحدة ...لقد خفت من نظرته لي ..قال ببرود قتلني ..

كاي : اريد التحدث معك ..سيدتي..
سيتا : يوجد لديك اخلاق على لاقل
كاي : نعم ..اخلاق احسن من اخلاقك سيدتي
سيتا: اصمت
كاي : حسنا

سحقا لهذا الصنم المنحرف ..كم اكرهه ..اتجهنا الى صاله المعيشة.. جلست غي كنبه منفرده ..

سيتا : قل ما تريده بسرعه ..انا نعسانه
كاي:حسنا.. شروط والدك او شروطي انا عليك ..
سيتا : ماهي ؟ ..وتحلم ان انفذها
كاي: ستنفذينها حتى لو ارغمتك ..المهم ...الشرط الاول :عدم رفع صوتك امام غيرك حتى لو كان انا ..الشرط الثاني : مشكلتك على انني ساختار ملابسك سأفعلها ...الشرط الثالث : ترتدين ملابسك امامي ..الشرط الرابع : سأدخل المدرسه التي تدرسين فيها و سأجلس بجانبك ..
سيتا : انتظر ..ماشرطك الثالث..؟
كاي : ترتدين ملابسك امامي ..هل هناك مشكلة ..؟

هل سمع احدكم شرط كهذا الشرط ..انا فتاه عمري ١٦ سنه ارتدي ملابسي امام فتى ..اقسم هذا الجيل بلا عقل ..لديهم خفه عقل كبيرة..معوقين ولا موه ..انا لا اريده ان يختار ملابسي ليظهر لي شئ اسخف عن غيره..قلت يغضب..

سيتا:مستحيل ان اقبل بهذا الشرط
كاي : لا اهتم بر.....

قاطعته بعصبيه

سيتا : لا تجادلني ...انا سيدتك هنا ..بدل هذا شرط و إلا قتلتك ..قل شئ يدخل للعقل يا احمق..

احسست بأن رأسي سينفجر من كثرة الغيظ و الغضب ..

كاي : حسنا.... الشرط الثالث سيكون مع الشرط الخامس..
سيتا :و ما هو هذا الشرط.. ؟
كاي : لن تبتعدي عن ناظري ..لا في المدرسه ولا غيرها سواء عند تغيير ملابسك و استحمامك ..هذه هي الشروط
سيتا : والشرط الثان...
كاي : لن اغيره ..والا جعلته اكثر انحرافا
سيتا: سحقا..

لا اعلم لماذا لم استطع منعه ..شعرت بالضعف امامه ..المهم ..كل الشروط منحرفه لا يوجد شرط احسن عن الثاني.. تركني و غادر ..صعدت لغرفتي و ستلقيت على السرير لانام ..شعرت بالخوف الشديد ..فتح احدهم الباب  لارى الصنم يدخل..

سيتا: ما الامر؟
كاي : ما هو شرطي الخامس؟
سيتا :نسيت

اغمضت عيني ..بعد ساعه تقريبا اردت فتح عيني لولى شعوري بيده تلمس شعري ..توترة كثيرا و رتجفت ..احسست انه شعر بأرتجافي لهذا ابعد يده..

كاي : لا تخافي و نامي ..لن المسك كنت اريد ان اعرف اذا كنت نائمه او لا ..

فتحت عيني لاراه يجلس في لكرسي الذي بجوار سريري ..ارجع رأسه للخلف و اغمض عينيه مستسلم للنوم ..شعرت براحه تغمرني ..اغمضت عيني و استسلمت للنوم ..

خادمي الغامضDonde viven las historias. Descúbrelo ahora