بدايه مشاعر 💑💓

816 48 8
                                    

انقذت من قبل طبيب ماهر و ها انا اعود للجحيم من جديد ..اليوم ستحضر تلك المعلمه للقصر.. و سيأتي كاي ايضا من اجازته ..دخلت غرفتي و بدلت ملابسي بعد حمام ساخن لمدة ساعتين ... و رتديت هذا 👇

نزلت للاسفل بعد ان ناداني والدي

Йой! Нажаль, це зображення не відповідає нашим правилам. Щоб продовжити публікацію, будь ласка, видаліть його або завантажте інше.

نزلت للاسفل بعد ان ناداني والدي ..رأيت المرأة التي ستعلمني الرومانسيه على قولهما ..تبدو حادة و شريرة و عفريته 👹..

والدي : هذه معلمتك و ستتعلمين كل شئ ..
سيتا (ببرود) : لدي مدرسه وستعلمني..(بهمس)افضل من التعلم مع عفريته
والدي : ستعلمك معنى الرومانسيه..

و ياليتك لم تنطقها في شفتيك يا والدي ..لقد كرهتك انت و امي حد الموت ...قلت نعم و صعدت للاعلى ..اغلقت على نفسي و بكيت خلف الباب ..لا اعلم كم مضى من الوقت و انا على تلك الوضعيه اضم قدماي لصدري و اخبئ وجهي ..سمعت طرق الباب فمسحت دموعي بسرعه و فتحت ..رأيت الصنم كاي ينظر إلي و يبتسم ..دخل و اغلق الباب ثم امسكني من معصمي و اخذني للمرآة ..

كاي : انظري لشكلك سيدتي
سيتا : عادي

ببرود قلتها ..جلست و سرح شعري ..قال و هو ينظر لوجنتي المحمره و انفي المحمر ..

كاي : اكنت تبكين ؟

قالها لتنزل الدموع من عيناي كالشلال ..نهضت لاتجه للحمام لكي لا اظهر ضعفي امامه و لكنه امسك معصمي و سحبني نحوه ..وضع رأسي في صدره و مسح على رأسي بلطف ..انهمرت ابكي في صدره ..هذا ما كنت افتقده و اريده بشدة ..

كاي : كفاك حبسا لدموعك ..انا هنا و يمكنك اخباري بكل شئ في قلبك سيدتي💖
سيتا : حسنا ..

قلتها بين شهقاتي و بكائي المتواصل لمدة ساعتين او اكثر ..نمت و اخذني لسريريو وضعني فيه ..استيقظت ليلا الساعه الثامنه مساءا.. نزلت الى الاسفل و تناولة فطوري مع المعلمه لا اعلم اسمها ..

المعلمه : اسمي سونا ..ان..
سيتا تقاطعها : اعلم كل شئ ...لا داعي للشرح..

قلتها ببرود ..انتهيت من تناول عشائي ...غسلت يدي ثم ذهبت للمطبخ و رأيت الطباخ هارل و كاي يتحدثان ...عندما رآني هارل اشر للثلاجه تحت نظرات كاي المستغربه ..فتحت الثلاجه و اخذت نوتيلا من الحجم الكبير ...

خادمي الغامضWhere stories live. Discover now