حبسوني😭😭

762 46 7
                                    

بعد مغامرة و التعرف على شاب يشبه الصنم وصلت للقصر و ياليتني لم افعل ..لقد وبخت من قبل والداي و قد اخبراني انهما سيعاقباني على فعلتي تلك (هما لا يتحدان سواء علي😠😬)ولكن ما هو العقاب ؟؟..

في صباح يوم الغد اخذني والداي للريف و تحديدا نحو الجبال ..و هذه اول مرة و لكن خلف هذا افعال شنيعه بطبع ..وصلنا لمنزل وسط غابه تغطيها الثلوج ..المنزل من الطراز الياباني القديم و فيه طابق واحد وعِليه(مخزن)..استقبلتنا امرأة كبيرة في السن و اخبروني انني سأبقى هنا لمدة شهر ..ذهب والداي لتأخذني المرأة العجوز و التي تسمى جان لغرفتي ..وضعت اغراضي على الارض و كان هناك سرير متهالك في احدى الزوايا ...

جان : هذه غرفتك ووستبقين فيها ..و انا سأخذ اجازه لمده شهر ..
سيتا : من سيبقى معي ؟؟؟😨
جان : لا احد ..اخبروني انني سأذهب لمدة شهر اجازة و سيحضرون احد غيري يهتم بهذا المكان الا و هي انت ..
سيتا : مستحيل..😨😨😱😱😱ارجوك خذيني معك
جان : لا استطيع ..الى اللقاء الان حظا طيبا ..

لا ..لا...انتظروا ..انا ابقى وحدي في مكان متهالك ..يا سلام ..انا اخاف الاماكن المظلمه و الهادئيه و اعاني من رهابها ..و مستحيل ان ابقى هنا بمفردي ..و لكن السيدة جان و اللعنه لقد غادرت المنزل و بقيت وحدي ..امسكت هاتفي و لا توجد إشارة ..اخذته معي و خرجت من المنزل و تتبعت آثار عجلات السيارة و لكن دون فائدة لقد ضعت ..رجعت ادراجي و دخلت المنزل ..اي قسوة هذه ..

دخلت الغرفه و كورت نفسي على الارض و انا ابكي بصمت ..لقد فقدت كل شئ ولكن هنا استطيع شنق نفسي و لا احد سيمنعني ...والداي ليسا هنا و لا الصنم و لا تلك المرأة و لا احد ..وحيدة و كم كرهت الوحده ..اخذت حزام من حقيبتي و ربطه في السقف و هذا بعد بحث لشئ اقف عليه مثل كرسي او طاوله ...وجدت كرسيا في النهايه ..ربط اواخر الحزام في رقبتي و الآخر على السقف او حديديه كانت معلقه عليه ...و عندما اردت ابعاد الكرسي سمعت صوت خطوات شخص قادمه بأتجاهي ..ولكن الحماقه التي فيي و التي جعلتني ابطل كل شئ و اختبأ في الدولاب ..و يا ليتني مت قبل ان اعرف القادم هل تريدون ان تعرفوا من هو ؟ لقد التقيت به في القصر (قصر عائله جيو) و تحديدا غابه الظلام ..انه كيو جيو ذلك الذي ساعدني -قاطع اللحظات السعيدة- و لكن ما الذي يفعله احمق هنا ؟؟؟..خرج من المنزل و انا وحيدة ..

سيتا : اعتقد انه كان يبحث عن اللعنه جان ..😬

بعد مرور عشرة ايام من حبسي في هذا المنزل المهجور و المتهالك ...لقد اصبحت حالتي ميئوس منها تماما ..حاولت الانتحار لكن لم يفلح فقلبي يعارضني ..و مرضت بسبب البرد القارس هنا و خاصه انني في الجبال و البرد شديد جدا جدا ...و حالتي تسوء يوما بعد يوم و حتى انني فكرة بطريقه اخرى للموت و هي بطعن و لكن هل سأجد شيئا حادا في هذا المنزل ..

بعد هذا الشهر الكئيب اتاني احد الحرس ليحملني للقصر بأمر من والداي و لكن حالتي الصحيه جعلته يأخذني للمشفى بسرعه البرق ..ادخلت للفحوصات و يمكن كانت عمليه و ما ادراني و انا مغمى علي ..عندما استيقظت وعدت لوعيي سمعت صوت والداي و لم افتح عيناي و لكن ما سمعته جعل قلبي يتألم و يتحول لأشلاء بسبب ما سمعته و كأن خناجر تغرس فيه و تفتته ..

صوفيا : اسمعني ..ابنتك هذه خذها الى معلمه تعلمها الرومانسيه على الاقل او احضر المعلمه للقصر ..
جيمس : اعلم ..و سأجعل من خادمها الشخصي يتولى تعليمها اراها تميل إليه
صوفيا : سيكون لعبه تجربه فقط ...
جيمس : و هي كبش فداء
صوفيا : قلبك بلا رحمه لابنتك ..من اي نوع من الابوة انت ؟

اغمي علي ..لم استطع المقاومه لقد حصل امر ما و لا اعلم ما هو ..كل ما اسمعه صوت الاطباء و ما إلى ذلك ..هل يوجد والدان اوغد عنهما ...من اجل المال سأتزوج من احد افراد عائله جيو الاول كيو الذي قابلته و الثاني لا اعلم من يكون ...و لكن لما ؟..لماذا كل هذا العذاب اتلقاه انا ..ماذا فعلت انا ؟ ..ماذاااااااا؟؟؟....هل لعنه من قبل ساحرة ام حسدت من قبل نساء العالم بسبب هذا الثراء ..

من يراني يقول انني انعم بسعاده و لكن ماذا تخبئ القلوب من الآم و يستطيع اظهارها للعالم ..اردت ان اقول لشخص كل همومي و احزاني و لكن لمن ..لا احد يستمع لي ..لا احد يحبني ..و من يقول انه يحبني فهو يحبني من اجل المال و الثراء ..هذه الكلمه المال اريد حذفها من الوجود ..اريد ان انعم بحضن شخص ما ...
و لو لمرة على وجه التاريخ فل يفتح لي شخص واحد حضنه لابكي و اشكي و افظي ما بداخلي ..كالاميرات في القصص الخياليه ..جميعهن من جحيم لنعيم و انا من جحيم إلى جحيم و هكذا ..ادخلت لغرفه العمليات بسبب ان جهاز النبض قد اصدر صوتا معلنا توقف نبضي بسبب الصدمه التي  تلقيتها من قبل والداي...

*متى استطيع العيش بسعاده دون حزن و غيظ و غضب و وحده ...اكره الوحده مع انها لازمتني منذ الصغر إلا انني استحمل و اصبر لكن الى متى ..الى متى يا ناس ..😭😭*

**********************************
ارجوا ان يعجبكم البارت ..
اعرف قصير و آسفه 🙇🙇

خادمي الغامضWhere stories live. Discover now