محاولات

635 44 3
                                    

طلبه طلب مستحيل تنفيذه و خاصه من فتاه مثلي ..هل جن جنونه لا اعلم ..وصلت امي و السيدة هارا.. اخبرهما بطلبه ...والدتي وافقت على طلبه ..تسألون ما طلبه ..طلب يدي ..يريد الوغد ان يتزوجني ..هيه ...و هذا في الحلم طبعا ..رفضت طلبه و حتى  لو كنت سأتعذب من قبل امي و لكن العقاب اهون من الزواج من صنم شو ..

هارا : لماذا ترفضين ؟.. كل الفتيات يتمنينه
سيتا : و انا لا اتمناه ..ابدا ..ابدا ...

قلتها بغيظ ..نظرت لنظراته تلك علي ..تمنيت لو اصفعه مرة اخرى انه يستحق ذلك ..نظرت لوالدتي التي اشتاطت غضبا علي و خلف عينيها عقاب شديد لا يتخيله احد ..و لكنني اتصوره فأمي ستفعلها ..صعدت لغرفته و اغلقت الباب ..كيو و والده لم يعودا بعد .نظرت ناحيه الغابه ..كانت هناك شرفه تمتد في حتى احدى الغرف و استطيع النزول دون ملاحظه احد.. و بطبع مشيت على حافه الشرفه و وصلت للحديقه ..اتجهت للسور و تسلقته ..خرجت خارج قصر جيو و تجهت لقصري ..استغرب هارل بوصولي ..

هارل : سي..دتي!!؟؟
سيتا : لا تسأل ..لن ابقى في مكان كذاك
هارل : هل حصل امر ما ؟؟
سيتا : هناك وغد تقدم بخطبتي
هارل : السيد كيو جيو ؟
سيتا : لا ..تؤامه
هارل : شو جيو !!؟؟
سيتا : نعم ..ذلك الصنم الكريه

صعدت لغرفتي دون ان اسمع رد هارل ..ستلقيت على سريري ..غفوت قليلا ثم استيقظت.. فتحت هاتفي لارى رسائل كثيره من امي ..انها تسأل عني فقط ..اقسم لن اعود ..لن اعود لذلك الوغد القذر ..ذلك الصنم شوووو😬..في الغد اتت امي للقصر ..و بدأنا نتشاجر ..انا ببرود و هي متظايقه من تصرفي ذلك ..

صوفيا : لماذا غادرت ؟
سيتا : كرهة البقاء هناك و اشتقت لغرفتي
صوفيا : هذا ليس عذرا ..ابن عائله جيو يطلب يدك و انت ترفضين
سيتا : نعم سأرفض ..اخبرتك انني لن اتزوج ما حييت
صوفيا : سيتا ..كفاك عنادا و اذهبي لتعتذري منه
سيتا : اقسم لن اعتذر من شخص منحرف مثله ..هو من عليه ان يأتي ليعتذر ليس انا
صوفيا : سيتا ..

صرخت في وجهي و لكنني لم اغير رأيي ..لن اتزوج صنم شو ابدا ..منعتني امي من الخروج من القصر طوال الاجازه الصيفيه و كأنني تأثرة كثيرا ..عاد كاي من اجازته بعد يومين من سفر امي للندن ..كنت نائمه عند عودته و لكنني شعرت به يدخل غرفتي..استيقظت اليوم باكرا ليس على عادتي ..عاده استيقظ متأخرا جدا ..رأيته لا يزال نائما ..في الحقيقه اتزوج الصنم كاي و لا اتزوج الصنم شو ذلك الذئب المنحرف ....و لكنني لن اتزوج و هذا المهم الان.. فتح عينيه و نظر لي ..كم احبهما عيناه .ليستا كعيني ذلك الوغد المنحرف 😡..

كاي : استيقظت مبكرا..
سيتا : نعم
كاي : سأذهب لاعد الفطور لك

لا توجد لدي شهيه ..اريده ان يبقى هنا فقط ..اريد ان افضي كل ما في قلبي ..امسكت بطرف قميصه شبه شفاف ...نظر لي بتعجب لانزل رأسي خجوله منه ..جلس بجانبي و وضع رأسي في صدره و مسح على رأسي بلطف ..ظللت ابكي في صدره لمدة نصف ساعه تقريبا ..ثم صمت فقط بقيت شهقاتي التي تسمع ...خبأت وجهي في صدره ..

خادمي الغامضWhere stories live. Discover now