4

842 72 35
                                    

( 30 comments + 15 votes = 3 parts per day 🖤🌟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

( 30 comments + 15 votes = 3 parts per day 🖤🌟. )

المساء لا يُصاحبه , مامن صاحبٍ أراد تحمّله أبداً

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

المساء لا يُصاحبه , مامن صاحبٍ أراد تحمّله أبداً .. حتى هو , لم يرغب في مُصاحبةِ نفسه ..

مدربه غادر , تركه يصرخ في الحلبةِ كما أراد ( طالما هوَ أراد ذلك ).

كيونقسو لم ينتهي , لم تكن هُناك نهايةٌ لصُراخه .. عندما لملم حُطامه .. كان غريبٌ كيف أن ذاته القديمة متمردةُ البرودةِ ترجع له بسرعه.

رفع سمّاعته , و كما فعل سابقاً ودائماً .. أعاد تشغيل الموسيقى الغريبة ذاتها .

يداه كانتا تحتاجانِ للثلج , أو إلى الرذاذ البارد لتُحافظ على سلامةِ عظامها .. لكن كيونقسو لم يكترث , عندما كان يجلس في وسط الحلبة كيونقسو بدأ بلفّ الأربطةِ ضد يديه , يمسك بطرفها بين أسنانه الملوّثه برعاف أنفه وطعم الحديد من دم شفتيه , شعر ناصيته غطّى جبينه ملتصقاً هناك بفعل العرق الضاغط عليه , كان النظر لعينيه الداكنةُ مُحالاً ( ليس وكأنك تقدر على ذلك ) , عندما لفّ الأربطةَ حول يداه هو قد عرضها أمامه و كمش أصابعه يتأكدُ من ثباتها .. لا تُريد رؤية الفوضى الحاصلةُ هناك , أنت ستُقسم حتماً هي ستبدو كهشيمٍ في الغد.

" ... "

لم يُبالي , نظر بهدوءٍ قبل أن يسحب حقيبته بجواره و يعلّقها على ظهره لا يوجس ألماً من يديه جرّاء ذاته .. أو ربما الألم قد كان موجوداً ... ربما الألم الذي ارتحلَ يبحث عنه موجودٌ بهِ حتماً , لكن كيونقسو قد كان صبورٌ لا أكثر.

Kaisoo || Spotlight-الضَوء المسرحِيWhere stories live. Discover now