8-3

1.1K 47 59
                                    




" أرجوك !!~~ أ-أرجوك لا تفعل ذلك !!~~ لـ-لن أخبر أحداً أرجوك لا تفعلها أ-أنا لم أقترفَ ذنباً !!~~ "

-حدّق بهدوء-

أنت اليوم .. ما أبعدك من العالم , ما أبعدك من نفسك ... لكنك لا تزال حياً.

لا تزال تسكن بيننا , كيونقسو .. أنت اليوم .. ما أبعدك من صباحنا.

-بلل ريقه-

( ما بالك تُفكر ؟ .. أنت حقاً لستَ تكترث , أنت فقط .. لا تهتم , فما بالك تُفكر ؟

إنه الآن وليس في الغد .. كُل من يُزاحمني في مسرحي سيلقى حتفه مني , وما أفعله الآن ليسَ غيرَ تلقينٍ للدروس التي تلقيتها .. أنتم جميعاً تُزاحموني , أنتم أيها البشر تُداخلوني في نفسي ..

أنتم فقط , لا تمنعوني ولا توقفوني ..

لا تُحاربوني.

لا تُعطوني وتأخذوني .. أنتم جميعاً ... لا تُهمكم حقاً حياتكم بقدر ما تُهمني , أنتم لا تنظرونَ إلي وعندما تفعلون ...)

" سر على رُكبتيك وانبح "

( ترحلون )

يغضب بصمت , يتحدث بصمت .. الروح في داخله تمنعه من الكلام , عندما أمرَ من جديدٍ كارل الخاضع أمامه لم يكن الضعيفُ يظنه خطئاً أن يتوسله من جديد , لكن كيونقسو لم يرغب في الاعتذار !! أن يخبره أحدهم بأنه آسفٌ من أجله كان يُزعجه !!! لما قد يشعرون بشيءٍ نحوه ؟؟!! لما الأسف فقط-... هو ما يتلقاهُ منهم !!! كيونقسو لم يُحب أن يُرفض مطلباً له قط !!! الايمائي و الصور و اللعبة واختراق نظام هاتفه كل ذلك كان يبعث به جنوناً !!!!! لذا فهو على الأقل أراد شيئاً !!!! أراد أن يضع حداً للأمور !!!!! أن يرسم الحدود من جديد و حرامٌ على الآخرين تحديها وتعديها !!!!!! هنا !!! عندما بدأ كارل يئن بضيقٍ وخوفٍ مرةً أخرى-...!!!!!

" !!!!!! "

كيونقسو رجفَ بصلابةِ موطئ قدمِه ضد وجه الآخر يدفعه على الأرض بخشونةٍ شديده !!!!! الصُراخ من كارل قد اعتلا أكثر الأمر الذي ترك كيونقسو ينهالُ عليه ضرباً من جديد !!!!!!

لم أخبرك أن تعتذر !!!!!! لم أخبرك أن تسرد لي خطاياك و اعتذاراتك عليها أخبرتك اللعنه أن تسير و تنبح !!!!!! أخبرتك اللعنه أن تتصرف على ما أنت عليه حقاً فافعل ما آمرك به !!!!!!! افعل ما أقوله لا تتركني ألجم جماحي عليك !!!!!!! لا تتركني أخسرُ طاقةً عليك !!!!!!!!

كارل كان يحمي ملامحه بذراعيه التي خرّبها السوطُ الحديدي من كيونقسو !!!!! عندما تكوّر حول نفسه يئن و يزداد ضعفه ضعفاً كانت تلك هي فُرصة كيونقسو لأن يرمي بالسوط بعيداً !!!!!!! حاصر كارل أعلى معدته لحظةَ أن جذب ياقته يخنقه بها و يبعث بالضربِ من قبضته فوق كل إنشٍ من وجه شريكه في الغرفه !!!!!!! كيونقسو كان يلهث !!!!! بٌصاقه نزف أسفل ذقنه عندما كان يضغط بأسنانه وبشدةٍ على بعضها !!!!! صوت الضرب ما ركد !!!!! العديد من الدماء قد شوّهت يده فما رآها قبيحةٌ ليمنع مزيدها !!!!!! كيونقسو ضرب من جديد يُبطل القسم ( من جديد ) غير مكترثٍ لما سيصيرُ بعدها !!!!!!!

Kaisoo || Spotlight-الضَوء المسرحِيWhere stories live. Discover now