12

698 52 147
                                    


Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سارَ نحو قاعته , كان على وشكِ دفع سماعتيه داخل أذنيه لكنه توقف لثانية عندما لمح أربعةٌ من طاقمِ الإدارةِ يتحدثونَ مع أستاذه خارج القاعة.

" .. "

لا شيء ليهتم من أجله , لذا هو قد تابع سيره وجلس في مقعدهِ بجوار الباب , عيون الطُلاب هربت منهُ سريعاً .. لم يكن هناك من أحدٍ يقدر على النظر نحوه .. لم يكن هناك من شخصٍ قد يدّعي قوةً للبقاء بجواره كأبسط الأمور والتحديات وذلك ماقد انتبهَ له كيونقسو للتو فقط عندما كان الطلبةُ بجواره يدفعون بطاولاتهم جانباً وبعيداً عنه..

دقائق قصيرة قبل أن يدخل الأستاذ ثم حمل الكتاب بين يديه يُحاول البدء في التقديم والعرض قبل أن يتنهد و ينظر أمامه...

" أريد تقديم التعازي من جديد لجميع المقربين من ستيف أوكلي , زميلكم في الدراسةِ قد فارقنا مؤخراً لذا لنعمل جميعاً على تخليد ذكراه جيداً , أيضاً .. لنُصلي جميعاً من أجل صديقنا بيون بيكهيون ولكم سيبدو من الطيبِ زيارته لاحقاً ... " قال .

( ستيف اللقيط لقي حتفه حقاً ~ )

كانت لحظةُ صمتٍ أغمض بها الجميع أعينهم لتلاوة صلاتهم , كيونقسو لم يفعل .. كان يدفن يديه داخل جيوبه ويمد قدميه ليثبتها أعلى كُرسي الطالب أمامه , أبقى عينيه خارج النافذة دون هدف , الآن .. كانت البدايةُ لصالحه .. تعودُ الأمور لتكون شديدةُ الهدوء معه .. عندما عاد ليُحدق بالطُلاب أمامه .. كان يتفقد الحال , بيكهيون كان يترأس قاعة الدراسة ويستمرُ بالإنخراط مع الجميع لمُضايقته , لكن الآن ..

Kaisoo || Spotlight-الضَوء المسرحِيWhere stories live. Discover now