part 35

24.9K 1.9K 216
                                    

شكرا مارشميلوز على 70 k مشاهدة ❤😙

سعيدة فعلا بيكوا و عقبال أما نكمل 100k


مين ملكة التحديث اليومي ناو؟ 😂🙋

شجعوني يلا و هنزل بارت كمان

150 تعليق 😆



part 35:
الحرية
- الجزء الثاني -

هل من المفترض أن ألتفت للخلف و أواصل ما كنتُ أفعله أو أتجاهلهم تمامًا؟

ثلاثون فردًا من الروجز خلفي بابتسامات جانبية و غرور كبير. رائحتهم النتنة كانت واضحة جدًا، مثل رائحة الأحذية النتنة تمامًا.

" ديلاا روساي، يا له من فخر كبير أن نقابلكِ أخيرًا." تحدث الضخم الذي يقود المجموعة بابتسامة جانبية بينما يقف بفخر و عيونه متوسعة بحماسة.

" أنا معجب كبير بأعمالكِ لو سألتِ. لطالما هربتي من مشاكلكِ و تركتِ الجميع خلفكِ ليموتوا. أنتِ إلهام كبير لنا بالطبع." صوته المغرور ملأ المكان لأسمع همهمات صادرة مِن مَن خلفه موافقين على حديثه.

استدرتُ للخلف لأسير نحوه بينما أضع يدى في منتصف خصري.

" لماذا لا تتوقف عن الهراء و تخبرني عن مكان سيدكَ؟ يجب أن أحظى معه بحديث جاد عن المساحات الشخصية و النظافة الشخصية لمن يعملون معه." تحدثتُ بتذمر بينما أقترب منهم.

" أنا أسف لكنه غير متاح حاليًا لأي اجتماعات و بالطبع هو ليس ممن يرحبون بالليكان ولكن من الممكن أن أقوم أنا بالترحيب بكِ في غرفتي الخاصة لنستمتع سويًا، لو عرفتِ ماذا أقصد جَدتي؟" حديثه الخبيث مع معالم وجه جعلت الجميع من خلفه يطلقون صرخات عالية.

و هذا أيضًا جعل الألفا المتواجد خلفي يطلق زمجرة عالية ممتلئة بالغضب و لم يمنعه سم خانق الذئب المتواجد في جسده. اندفع بجسده للأمام مُحاولًا التخلص من قيوده و جذبها بعنف ليسبب جروحًا جديدة بجسده و يجعل الجروح المتواجدة أسوأ.

" إهدأ قليلًا." همستُ له بلطف ليكون هو الوحيد من يستطيع سماعي " سيكونون جميعًا موتى قريبًا."

" أعلم أنني كبيرة بالسن بالفعل و لا أفهم الكثير من الاختراعات الحديثة لهذا العصر لكن أدوات الاستحمام تم اختراعها منذُ زمن و لأجل غرض معين. يجب عليكَ البحث و مواكبة الأمر!" تحدثتُ لأتوقف أمامه و أضم ذراعاي نحو صدري.

الروجز خلفه قاموا بالزمجرة بغضب بينما هو اكتفى بالابتسام ليقدم نحوي خطوة ليحصل على زمجرة خافتة تحذيرية من خلفي هذه المرة.

التفت نحو ديكس لأنظر له ليتراجع ذئبه الذي قد استلم السيطرة لأهمس " سأتولى الأمر." لكنه ظل منتبه لما حوله بحرص.

نظرتُ أمامي للضخم مُجددًا " لن أكرر هذا مرة أخرى، أين هو سيدكَ؟"

" جميعنا نعرف أنني لن أخبركِ بهذا الأمر، جدتي." تحدث بصوتِ مرتفع بينما ألمح شيئًا ما في عينيه مر بسرعة لم استطع معرفته.

The Female Lycan ( Arabic Ver.) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن