١٣) مشاعِر ميتة.

1.3K 125 53
                                    

اشعة الشمس كانت مُزعجة جدًا اليوم .. إضافةً الى المكان الذي تتوجه نحوه حاليًا، خيبة الأمل سيطرت عليها كُليًا .. فيومٌ واحد رغم بساطته لكنه كان جميلاً جدًا .. و هادءًا ! و بفضل السيدة تونيا ؛ مليئًا بالنشاط و الاستجمام في حديقتها الخلابة و اعشابها و محادثاتها البسيطة عن الكون، العِلم ، الروح، و العقل كانت محادثات استمتعت بها بالفعل عكس محادثاتها مع اي احد .. رغم انها استمعت معضم الوقت فقط.

كانت الحياة الهادءة البسيطة التي يتمناها الجميع. لكن الآن ... عليها العودة الى منزلها، كونها استيقضت بمفردها في الغُرفة اثر الاتصالات المُزعجة مِن والدتها، تُخبرها ان تعود فورًا.

" لا تبدين سعيدة جدًا. "

حولت انتباهها الى كايدن لتستأذنه بتُشغيل شيء ما على مُسجل السيارة .. لَم يجبها حتى بل قام بتمرير السِلك لها فقط.

" كَم سعيدًا ستكون لو كُنت متوجهًا لِخوضِ شِجار !؟"

" لديكِ نُقطة. لكن اشعري بالحرية لقضاء الوقت في منزلي متى تريدين فامي تبدوا مستمتعة برفقتك .. تعلمين ليس الكثير مَن يستمع لمعلوماتها الغريبة و يصدقها حقًا !"

" انتم حقًا تحطمون الشخص ! المرأة تقول كلامًا صحيحًا .. تحتاجون فقط لبعض الإيمان و لفتح عقولكم لجميع الاحتمالات. "

" اوه رباه ! اصبحتما اثنان. "

ضحكت كلاريس قليلاً لتستمع باقي الطريق الى إحدى اغانيها المُفضلة .. اللحن مُبهج بشكلٍ كبير لكن الكلمات كئيبة.

الحياة لن تبتهج لها و بالتاكيد لن يتحسن كُل شيء لِمجرد انها انتهت مِن كابوس .. بل بالعكس امامها طريقٌ طويل في حياتها و عليها العَمل ضعف جهودها المعتادة لتصلح الامور في حياتها إضافةً الى دراستها ..

ستُصبح في الثامنةِ عشر بعد عدة ايام .. اي اضافة لِكُل هذا عليها اخذ قرار بشأن ماذا سيحصل بِشركة محاماة والدها في المانيا. تستطيع الجلوس فقط و اخذ نصف الحصة بشكل اجباري ، لكن هذا غير عادل نوعًا ما .. فالآخرين يتعبون وهي جالسة هكذا فقط يصلها المال دون فعل شيء.

مع هذا هي لاتعرف اي شيء عن ادارة شركة او على الاقل اي شيء عن المحاماة !

" كاي ؟"

" هممم ؟"

" اشعر و كانك تعرف ما هو الافضل دائمًا .. هل استطيع اخذ رأيِكَ بامر ؟"

" اجل بالطبع. "

" ساصبح في الثامنة عشرة بعد عدة ايام .."

هز رأسه بالموافقة كاشارة بأن تُكمل كلامها

" ابي كان يمتلك شركة محاماة يديرها عمي الآن، استطيع الجلوس فقط و سبعون بالمئة تاتي الي بشكلٍ اجباري ... لكن انا لا اريد الجلوس فقط و استلام راتب شهري دون فعل شيء اطلاقًا، في نفس الوقت ليس لدي اي فكرة عن ادارة شركة. "

Trust { ثقة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن