chapter 16 : نايل

1.3K 52 12
                                    

تاليا : في صباح اليوم التالي كالعادة استيقظت علي صوت المنبه المزعج ثم حضرت ملابسي و استحممت و ارتديت ملابسي ثم نزلت للأسفل لتناول الفطور مع ابي .

راي : " ها انت هنا ... ظننت انك ام تعودي حتي الدراجة النارية ليست في موقفنا الخاص " قلتها بغضب.

تاليا : " عدت إلي المنزل أمس ابي بعد ان طردتني من هنا ابي " بغضب .

راي : " ماذا انهم اصدقائي لا اريد ان اتكلم في عمل " اعترف اني كنت ابحث عن حجه كي تخرج و انا اعرف انها مضغوطة هذه الأيام ." لكن يبدو انك استمتعتي " بسخرية .

تاليا : " نعم :P. "  و كنت أتحدث بسخرية .

راي : " اطلعت علي مواعيدك اليوم , انت حقاً مشغوله اليوم هل انتظرك علي العشاء اليوم ؟"

تاليا : " ماذا ابي هل دعوت أحد اليوم "

راي : " لا صغيرتي انا فقط لا اريد ان أتناول العشاء وحيداً  "

تاليا : " لن اتركك ابي لا تقلق ;)  " ...... " ابي لقد تركت دراجتي النارية في موقف مطعم Fridays امس "

راي : " اتركي المفاتيح أيتها المستهترة -_- "

تاليا : " احبك أيها الوسيم ;)  , وداعاً " و عانقته و ذهبت الي ليت البويز و طرقت الباب و فتح لي هاري كان شعرة مبعثر و رائحته كريهة ثم فوجئت بيده تلتف حول خصري ثم ضمني اليه .

نايل : طرق احدهم الباب فنزلت إلي الاسفل لكن كان هاري قد سبقني و فتح الباب و كانت تاليا لا اعرف ماذا كان يحدث بينهم لكنه ضمها إليه بطريقة لم تعجبني انا لا اعرف ما هي مشاعره اتجاهها ولا اعرف حتي مشاعري اتجاهها لا اعرف هل انا اكرهها ام أحبها ربما معجب بها او مشفق عليها انا لا اعرف ما هو شعوري اتجاهها لكن كل ما كنت أشعر به في هذه اللحظة هو غضب شديد ناتج عن ما فعله هاري انا حتي لا اعرف لماذا انا غاضب .

تاليا : انزعجت بالتأكيد من ما فعله هاري فدفعته بقوة و تكلمت بغضب " هل انت ثمل !!! ابتعد "

هاري : " ما هذا الصوت المزعج اصمتي  " لم اكن مدرك لما يحدث كتت تحت تأثير الكحول بعد ان تشاجرت مع اختي بسبب حبيبها انه فتي متهورة و منحرف و انا اكرهه لا اعلم اما تتمسك جيما به ف تشاجرت معها و ضربت و ذهبت البار و لا اعلم لماذا لكني شربت الكثير و عدت الي المنزل بعد شروق الشمس و كنت أحاول ان انام حتي قاطعني صوت جرس الباب و فتحته و كانت تقف فتاة ذات جسد رائع ام انتبه من هي حتي و عانقتها حتي دفعتني و بدأت تصرخ غي وجهي بغضب كانت مزعجة -_-

نايل : في الواقع كنت سعيد لرد فعلها اوقفته عند حده  .

نايل : " اعتذر انه مثل بعض الشيء-_- "

تاليا : " -_- , انا متأخرة موعدنا اليوم  و لم احدد مكان تصوير بعد لذا حضروا اقتراحات لنناقشها و اريد ان اخبركم اخر التطورات عن best song ever "

one more chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن