chapter 25 :البحث عن تينا

1K 48 21
                                    

tina's p.o.v :

#flashback

أربع شهر امضيتهم مع راندي لم استطيع تغير وجهت نظري عنه رغم ان تعامله معي بدي مختلفاً مؤخراً لكن لا يزال يهتم بنفسه فقط لا يهام لرغبات الآخرين لايهمه آرائهم , لا يعرف ما معني التضحية .

في يوم من الايام كنت معه في فرنسا في رحلة مع أصدقائه امثاله -_-  كنا في فندق وقضينا ما يقرب من يومين و في اليوم الثالث مساءً كنا في البار و تشاجرت معه , انل واثقة انه لا يحبني ان يحب امتلاك الآخرين يحب ان يشعر ان ما يريده يأخذه و

انا قررت اني لست دمي يلعب بها وقت ما يشاء سوف اعود إلي منزلي ة ان غضب ما سيفعل سيخبر الشرطة ... سوف ادخل السخن ؟؟ أفضل من ان اكون دمية يتحكم بها .

تركته و تنزهت .... ما يقرب ساعة ساعتين لم اهتم إلي الوقت ثم عدت للفندق كي اعد حقيبتي فتحت الباب و كانت الصدمة انه يخونني  :O مع حبيبته السابق يجب ان احزن الآن لكن قلبي يكان يقف من الفرح سوف اذهب و لدي سبب مقنع .

تينا : " لاااااااااااااااااا. .... يالك من خائن , حقير " اردت ان احطم قلبه الذي يدعي انه يحبني ... نعم انا شريرة , لا اجيد التمثيل لكني اكملت بالإضافة إلى انه ثمل لا يدرك شيء

ريندي : " تينا :O , ااااااا "

تينا : " اصمت لت اريد ان اسمع صوتك لا اريد ان اراك انا اكرهك ريندي ا.ك.ر.ه.ك هل فهما ابتعد عني "

ريندي : " اعطيني فرصة افسر "

تينا: " لا لا اريد ان اعرف قلبي لن يتحمل المزيد " و تصنعت البكاء و انا انفجر من داخلي من كثرة الضحك ثم ركضت إلي الخارج و اتجهت إلي المطار و عدت الي ايرلند .... أخيراً و عدت إلي اصدقائي و جيراني .... كنت افتقد توماس ... يا تري كيف حاله الآن .

#endflashback

.

.

.

.

في المشفي :

الطبيب : " العفو , السيد هوران اريد ان أتحدث معك علي انفراد من فضلك "

نايل : " انا ؟!" .... " حسناً " تبعته و كنت متوتر للغاية , هنا شيء لا لست مطمئن , هل حالتها خطيرة , ارجوك إلهي اشفيها , ثم دخلنا غرفه الطيب.  

.

.

الطبيب :" انها تعاني من  قصور القلب "

نايل : " ماذا :O , و هل هذا خطير ؟؟, عذراً سيدي لكن ما معني قصور القلب ؟؟"

الطبيب : " بطريقة أبسط انه ضعف في عضلة القلب اي انه يستغرق مجهود أكبر كي ينقل الدم المحمل بالأكسجين من أوردة الرئتين ثم ضخه إلى جميع أعضاءالجسم 

و هناك اسم علمي آخر و هو فشل القلب اتلقه العلماء لان بعض خلايا القلب بفشل في تأدية وظيفتها ولكن انا لا اتفق مع هذه النظرية لانها لا تفشل لكن تؤدي وظيفتها بكفاءة اقل . "

one more chanceDonde viven las historias. Descúbrelo ahora