5

3.3K 325 146
                                    

•البارت غير معدّل•

رجفة شديدة يصاحبها سعال قوي إزاء البرد القارص.. ذاك ماكانت تشعُر به إيزابيلا المُعاقبة فِي تلك الغرفة الجامِدة.

كانت تنتظر قدوم إكس لِيُخرجها من هذا المكان الذي يُنافس القطب الجنوبي ببرودته، لكن مرّ يومان وهي في تلك الغرفة وطيلة اليومان هذه كانوا يعذّبونها بالصعق والضرب، أما الحرق ف قد منعهم إكس من حرقها.

اخيرًا، في اليوم الثالث.. كانت متعبه وبشدّة، تشعر بأنها جسد بلا روح لكنها باتت تُقنع نفسها بأنها لن تستسلم ولن تدعه يعذّب الاطفال كما يريد.

فُتح الباب بينما هي منسدلة على الارضية الباردة، كان إكس هذه المرّة لكنها لم تُبدي ايّ ردة فعل لِثوانِ لكنها اردفت بعد وقت قصير

" هل منعتهم من الحرق لِتحرقني بيديك؟، إكس "
سخرت منه بابتسامة جانبية لكنّه تقدّم نحوها وجلس أمامها لِيردف مميّلًا رأسه :

" كيف تستطيعين الصمود هكذا؟ كيف لكِ ألا تبكِين؟ كيف لكِ ان تبتسمي رغم كل ذلك؟ "
عدّل رأسه ثمّ نظر فِيها قليلًا مع مشاعر مقهورة محاولًا كبح نفسه عن الغضب، نفث الهواء وابتسم

" طبعًا ستصمدين، فأنتِ لمْ تُجرّبي الحرق وانتِ بعمر الخامسة، ولمْ تُصعقي بعمر الرابعة عقابًا لأنكِ بكيتي في منتصف الليل وازعجتي والديكِ، ولم تُضربي بالسوط في عمر الثامنة وحتى الثانية عشر، انتِ لمْ تُجربي كلّ هذا لذلك انتِ تستطيعين الصمود، انتِ كُنتِ بين احضان والديكِ تضحكين تمرحين بجوارهم، كنتِ تصاحبين الجميع ولديكِ اصدقاء كثيرون.. بينما من في عمركِ كان يتعذّب ويطلب النجاة، انتِ لن تفهمي ما اقوله لكنني اكره من كانت حياتهم كالجنة وهم اطفال مثلكِ. "

هوَ لم يستطِع كبح نفسه اكثر من ذلك، كان يتمنى التحدّث مع احد غير الجِدار والورق والمرآة.. هذه اوّل مرة ينفجر بهدوء وأمام احدهم ايضًا.

هوَ فكّ رباطها مسبقًا جاعلًا منها تجلس قبالته تستمع لحديثه، مع انها تكرهه لكنها استمعت إليه وكأنه يشكو لها عن حالته.

" كلّ حياة تختلف عن الاخرى، لا أحد كالآخر ولا احد يستطيع التحكم بحياته وهو طفل، وانت لا تعرف ايّ شيءٍ عن طفولتي لذا رجاءً لا تتحدث وكأنك تعرفني. "
قالتها وهي تتكئ على يديها تنظر له، لا تعلم لِمَ اجابت عليه، ظنّت انها ستبصق عليه لكن كما قلت هيَ لا تعلم لِمَ تفاعلت مع الموضوع

يبدو انه لأنها تحب الاطفال فتدافع عنهم، اجل بالطبع.

-" وهذا ما اكرهه، اكره كون الحياة غير عادلة. "

-" لو اصبح كلّ الأطفال مثل تفكيركَ ومثل ماضيّك لن ينتشر السلام؛ لأن الأغلب سيسعى لتدمير حياة الأطفال الآخرين وبذلك سينشأ مجتمع متخلّف فاسد متحجّر العقل، افعالك ليست صائبة يا إكس، أنتَ تفعل الأخطاء دائمًا وتظلم الجميع معك. "

-" من قال لكِ بأن حياتي السابقة كانت بائسة؟ من اخبركِ بذلك؟ هي لم تكُن كذلك "

-" عيناك من قالت، نبرة صوتك هي من فضحتك.."

قاطع تواصلهما البصري دخول أحد الموظّفين يلهث تعبًا، انحنى باعتذار ثم اردف سريعًا :
" سيِّدي هناك شخص مجهول يحوم حول القرية، حتمًا سيُكشف أمرنا "

يالحظّه العار، منذ اخذه لِإيزابيلا عمله اصبح اصعب من نواحي عديدة ؛ من ناحية التشديد على البحث عنه منذ إصدار بلاغها ذاك اليوم للشرطة،
ومن ناحية اخرى انَّها قويّة وتُعكر مزاجه دومًا، وذكية وتدافع عن الاطفال بشكل كبير وكأن جميعهم إخوتها، ومن ناحية أنّها تعرقل طريقه دومًا، هيَ غلطة إكس؛ غلطته لأنه اخذَ فتاةً كبيرة على عكس البقيّة.

يتبع..


من هذا الشخص اللي بالقرية؟ وهل بيكون له دور بالرواية؟

وش بيسوي إكس؟

تتوقعون بوح إكس بمشاعره وطفولته بيأثر بإيزابيلا؟

ودكم اعرض ماضيهم قبل عشان توضح بعض الاشياء؟

ركزوا بالايام اللي احطها مثل هذاك اليوم اللي طلع كل الاطفال واعطاهم الاكل اللي يحبونه، ومثل اليوم اللي يخطف فيه الاطفال، كل يوم احطه له معنى واحتمال كبير اعلمكم عن معنى الايام هذي وليه يسوي كذا بالبارتات الجاية.

رأيكم بالبارت؟ وهاتو انتقادكم بأدب💛💛.

لكل شخص يقرأ من وين انت؟ نفسي اعرف اللي يقرون لي من وين😍!

قلوبيييي الصفراء؟؟؟؟ اشتقت لها عطوني اياها💛:(

شكررًا لقراءتكم

Rules | k.th [مُتوقفة]Where stories live. Discover now