اثنان.

16K 845 417
                                    

فوت وكومنت على الفقرات باليز 🌚💕.

قراءه مُمتعه ياسُكرات💜🥂.

ـــــــــــــــــ

#writer:

دخل كوك لمنزله ليجد الفوضى أخواه التوأم هاجماه جيبوم تعلق بقدمه وجايو بقدمه الاخرى كوك اكمل مشيه وكأنهما لا شيء.

"كوكي ماما ليست في المنزل ذهبت لعملها"هتف جيبوم وهو يضحك"نعم لعملها" صرخ جايو خلفه"واين جيني؟"تسائل وهو يضع حقيبته على الاريكه.

"نائمه"قالا معاً "تلك ال**" هسهس كوك ونظر حوله ليرى الفوضى الألعاب بكل المكان والبسكويت الذي تعده والدته على الارض وزجاجات الحليب الخاصه بهما مسكوبه على الارض والطاولة البيضاء قد تم الرسم عليها.

"كوكي لا تذهب للمطبخ!"صرخ جيبوم بخوف "نعم لا تذهب!"صرخ جايو ، رغم ان كوك لم يكن ينوي الذهاب لهناك ولكنه علم ان هنالك مصيبه اخرى تنتظره.

"مالذي فعلتماه هذه المره؟"تمتم وهو يضيق عيناه بشك ليركضا ويختبئا خلف الاريكه ، ليتنهد كوك ويذهب للمطبخ ويرى الدقيق في كل مكان وهنالك أطباق والدته الغاليه محطمه وكأسين .

"جيني!!"صرخ كوك بغضب وهو يصعد السلالم بسرعه ليدخل بدون طرق الباب ويجد الغرفه مظلمه"انتِ ايتها الحمقاء كيف تتركين التوأم لوحدهما لقد دمرا المطبخ !"صرخ كوك بغضب.

"ياا.. انهضي هيا !"اقترب وهو يزيح الغطاء عنها لتجلس فوراً وتصرخ"ايها الوغد الصغير انت اتيت اذن اخرج ونظف الفوضى!"صرخت هي في المقابل!

"أنتِ حقاً حقيره انا لتو اتيت من المدرسه وانا مُتعب بينما أنتِ طُردتي منذ أسبوع من عملك اهتمي بهما !"قال بحده وحين كاد ان يخرج شعر بيد تقبض على شعره من الخلف لتسحبه ويصرخ بألم ليشد شعرها هو الاخر بينما الصغيران يختبأن خلف الحائط ويراقبان المشاجرة العنيفه وهما يضحكان .

"أطباقي!!"سمعوا صراخ السيده جيون ليتوقفوا عن الحركه والصغيران ركضا لغرفتهما برعب"اللعنه"شتما ببُكاء وعلما ان هنالك عقاب ينتظرهما.

-

تاي كان يستلقي على الاريكه ويتناول المكسرات بينما جهاز التحكم في يده ووالده يجلس على اريكه منفرده ويضع قدم فوق الاخرى بينما يقرأ الجريدة .

"ابي اريد جرواً !"قال تاي بعبوس"لا تاي"قال أباه وهو لا ينظر اليه"ولكنني أريده فأنا اشعر بالملل انا وحيد وليس لي أصدقاء!!"تذمر تاي وهو يجلس وعبس اكثر حين تجاهله والده.

Power | قّوة Where stories live. Discover now