سبعة.

12.4K 717 291
                                    

اسفه ماحدثت امس كنت خارجه طول اليوم ونسيت☹️💔.

فوت وكومنت على الفقرات🥰❤️.

استمتعوا 🥂.

ــــــــــــــــــــــ

في الصباح:

تاي كان يمشي بين الطلبه بضياع ونعاس وقد كان يتثائب بشكل لطيف ولَم يشعر الا وانه قد اصطدم بأحدهم لينحني من غير النظر له:"ا-اسف!"

لم يتحدث الشخص بل نساه تاي تماماً بسبب العناق الخلفي الذي حصل عليه من جيمين"صباح الخير تاي اللطيف!"هتف جيمين بنشاط ليبتسم تاي بخمول.

"صباح الخير جيميني"قال تاي ليقهقه جيمين"الم تنم البارحه؟"سأل جيمين تاي الذي ابتسم بنقاء عند تذكره سهره مع والده ليقول بسعاده:"قضيت مع والدي اليوم حتى الساعه 2 صباحاً لهذا لم انم جيداً"

شعر تاي بأحدهم ينقر كتفه ليستدير له ويجد كوك الذي يتكتف ومعه أصدقائه"م-ماذا هناك؟"سأل تاي بتردد ليعبس كوك قائلاً:"انت اصطدمت بي للتو!"

"هل-..حقاً فعلت؟"تسائل تاي عاقداً حاجبيه بلطافه لتتسع عينا كوك هو نسي بهذه السرعه انه اصطدم بأحدهم؟ هذا لطيف ):

"نعم رأسك ارتطم هنا"قال كوك وهو يشير على منتصف صدره"ا-انا حقاً اسف لم ارك كنت اشعر بالنعاس!"قال تاي بعبوس.

"ياللهي لطيف!"صرخت روزي وهي تدفع كوك جانباً وتقرص وجنتا تاي الذي تألم وأصبحت وجنتاه حمراء من شدة القرص ، الا يكفي جيمين ؟

"يا يا ابتعدي لا احد يقرص وجنتاه غيري!"صرخ جيمين وهو يضع تاي خلفه ثم أشار لكوك صارخاً:"لا تقترب من تاي خاصتي وإلا سوف اقطعك ارباً ارباً !"

"يا !! أتعرف مع من تتكلم!"صرخ كوك بالمقابل ليقهقه جيمين بأستهزاء وحين كاد ان يتحدث وضع تاي جيمين خلفه وانحنى عدة مرات قائلاً:"اسفان اسفان سوف نذهب بعيداً !"

ركض تاي وهو يجر جيمين المصدوم خلفه ليدخلا لصفاً فارغ ليجلس تاي على الكرسي يلتقط انفاسه وينظر لجيمين الغاضب.

"لما اعتذرت نحن لم نفعل شيء ايها الأبله !"وبخه جيمين ليبتسم تاي بنقاء"لم أرده ان يتنمر عليك !"قال تاي ليضحك جيمين بعدم تصديق:"تاي هل تستهين بقوتي الان؟"

"لا ابداً ! لم اردك ان تدخل بالمشاكل فقط"قال تاي بعبوس ليتنهد جيمين ثم يتجه نحو تاي الجالس بمقعده :"لا تظن انني سوف امرر هذا لك يجب عليك دعوتي خارج المدرسه الليله فهمت؟"

Power | قّوة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن