ثلاثة.

14.7K 858 416
                                    

رغم ان التفاعل مو عاجبني بس يلا متيقنة انه بيجي كثير مع الوقت 💔.

فوت وكومنت على الفقرات بليز ☹️💜.

استمتعوا 🥰.
ـــــــــــــــــــــــــــ

كانا السيد كيم ومين جاو يجلسان في غرفة المعيشه بينما تاي يستحم بالأعلى في حمام غرفته ، والسيد كيم كان يشتكي لمين جاو !

"هو يخاف من الجميع لا اعرف كيف اخرجه من حالته انا حقاً يأست!"قال كيم بحزن ليعتدل جاو بجلسته ويقول:"سيد كيم ان اردت ان تخرجه من حالته عليك ان تستمع لي ولا تعارض ما اقول!"

"اسمعك!"تحدث كيم بحماس وامل"عليك اولاً ان تتوقف عن تدليله!"قال مين جاو بجديه ليعبس كيم"يارجل اتطلب ان أتوقف عن تدليل وحيدي؟؟" قال كيم بسخط.

"انا اعني ان لا تدللـه بشكل مُبالغ به!"قال جاو وهو يتنهد"اعني توقف عن إرساله مع السائق او الذهاب سيراً على الأقدام للمدرسه!"

"أتريدني ان اجعله يطير مثلاً؟"سخر السيد كيم ليقهقه مين جاو"لا ياسيد كيم ادخله للحافله المدرسيه اجعله يختلط مع الطلاب اولاً!"قال مين جاو بهدوء.

"ولكنهم معه بنفس المدرسه مالفرق؟"قال السيد كيم بحيرة"سيد كيم ان تاي دائماً مايخفي نفسه عن الآخرين لدرجة انهم لا يلاحظونه والحافلة دائماً تمر بنفس المنازل ربما عندما تمر لأول مره لمنزل تاي الجميع سيود التعرف على تاي!" قال جاو

"ولكن لا فرق!" قال السيد كيم بعناد"حسناً انت جرب وضع تاي بالحافلة انظر مالذي سيتغير!" قال جاو ليقول السيد كيم:"اخشى ان لاحظوه سيبدأون بالتنمر عليه"

"لا تقلق اخي يونقي موجود وهو يعرف تاي ولكن تاي لا يعرفه هو دوماً يحميه وهو سيكون معه بالحافلة"قال مين جاو بسرعه وحماس ليتنهد السيد كيم قائلاً:"حسناً لنرى ماذا سيحدث"

-

في منزل كوك:

كانت جيني تعلم التوأم جايبوم وجايو الأرقام وكوك يجلس على الأريكة يتصفح هاتفه بينما والدتهم تتحدث بالهاتف ومن الواضح انها تشتم احدهم .

"هيا ياغبيان قولا الاعداد من 1 الى 10 " قالت جيني لهما ومن الواضح انها مُجبره"الإعداد من 1 الى 10" قالا خلفها وهما يبتسمان بغباء.

"لا ياحمقى قولا جميع الاعداد!"قالت وهي تصر على اسنانها"جميع الاعداد!"قالا خلفها مره اخرى لتصرخ بقهر وتضرب رأسهما.

وكوك اختنق حرفياً من الضحك وقال:"ايتها الحمقاء انتِ لم تخبريهم بجميع الأرقام قولي العدد وهما يرددان خلفك ومن ثم اجعليهما يقولانها بمُفردهما"

Power | قّوة Where stories live. Discover now