٣٠؛ لها حُزنٌ يشبه كارمينا.

4.7K 166 2K
                                    

Hey girls,
Do you know what time it is?
It must be PICASSO time
Here we go!

🎼

🎼

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Author's note:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Author's note:

أخجلُ أن أقدِّم اعتذارًا لطول زمن التوقف؛ غير أنني لا أملك تبريرًا عدا الذوبان في الاكتئاب الروائي؛ إذ أحمل داخلي وجع نساء مثكولات منكوبات بشدّة مزقتهنّ الحياة، وثلّة من الأيقونات الرجاليّة، رموزٌ أكبر مني، بقاماتٍ مفزعة في عظمتها، الملك ومحاربيه وابنه وأسطورة مدينته العتيقة، كلها أحداثٌ تفوقني وأشرأب أميالًا عن قامتي لأطولها وأكتبها مما أنهكني وأفقدني القدرة على الكتابة بشكل مستمر.

بكيتُ كثيرًا وأنا أشيع جثامين مقتنيات هيونشيك، لأن رجلًا على هذا القدر من العظمة يستحق أن تبكيه امرأة مثلي خلقته ولم تكن أقل شراسة من القدر، أن نكون محطّ السلطة يدفعنا للتجبُّر حتى على كائناتنا الورقيّة.

على كلٍ الفقرة الآتية موجهة لطفيلية تمنيت ألّا أذكرها بكوني لكن الظروف تدفعني قسرًا:
تعرفين عن نفسكِ، وتعرفين أني أعرفكِ، ومثلما مزقت ذكراكِ من حياتي وحذفت كل ما يخصكِ وجميع من يقربونكِ بعوالمهم وأعمالهم، ومن قبلهم أعمالكِ، فغادريني! اتركي البقعة الطاهرة لعالم تمزق من روحي واذهبي، لا تلوثي عالمي بوجودكِ، ولا تطلعي على أسرار أبطالي، ولا تخطي خطوة واحدة لكوني. إن كنتِ هنا تقرأين كلماتي فامتلكي قدرًا من الكرامة واخرجي، وإن لم تكوني، وحدث وأن قررتي مغادرتي تمامًا قبل أن أطلب، فلا أسعد مني بذلك الآن!

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 11, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بِيكَاسّو || A war of bloodحيث تعيش القصص. اكتشف الآن