الشخصيات

60.7K 1.1K 110
                                    

أدهم عز الدين:شاب في32من عمره طويل عريض المنكبين ذو جسم رياضي وشعر أسود فاحم وعينان بلون البحر الصافي لديه شركة أدهم للإستيراد  والتصدير .. كبير عائلته عانى كثيرا في حياته لكي يحافظ على عائلته ويؤمن لهم حياة جيدة صارم جدا في عمله جاد وعصبي قليلا ولكنه حنون ونقطة ضعفه هي عائلته فهو مستعد أن يضحي بحياته من أجلهم ..

*********************

جمانة جمال:والدة أدهم سيدة في55من عمرها امرأة طيبة وحنونة جدا تظهر على وجهها تجاعيد تدل على كم الشقاء والعذاب الذي عانته تحب ابنائها وخاصة أدهم فهو كان السند والضهر القوي للجميع وتعلم كم ثابر وجاهد وتعب من أجلهم ..

************************

سيف عز الدين:شاب في23من عمره طويل القامة له شعر أسود قصير وملامح وسيمة يشبه كثيرا أخيه في الشكل .. يدرس في كلية تجارة في سنته الأخيرة شاب مرح ويحب الضحك مستهتر قليلا وغير مسؤول .. مسبب دائما للمشاكل والتي تقع فوق دماغ أخيه الكبير، يحب أدهم جدا جدا ويعتبره أباه وليس فقط أخاه الكبير مدلل كثيراً وكل طلباته مجابة من قبله وغالباً مايتصرف بطفولية معه كطفل عمره10سنوات ..

**************************

نور عز الدين:الأخت الصغرى لأدهم وسيف تحب أخوتها جدا وتعتبر أدهم أباها فهي لم ترى أبيها منذ ولادتها .. عمرها20سنة في كلية انجلش سنة ثالثة .. حنونة وبريئة جداً وذات قلب طيب تحب مساعدة كل من يحتاج إليها .. بملامح جميلة هادئة بعيتين بنيتين وشعر أسود فاحم ..

*****************************

ليلى العامر :فتاة في عمر22جميلة وقصيرة القامة قليلا شعرها أشقر طويل يصل إلى أسفل ظهرها .. بشرتها بيضاء وعيونها خضراء بلون العشب بأهداب طويلة وكثيفة .. طيبة وحنونة جدا تعيش مع أمها وأخيها الصغير ووالدها الذي يقسو عليهم كثيرا .. وتعيش بسببه حياة تعيسة .. تعمل في محل لبيع العطور لكي تؤمن مصروفها .. تدرس في كلية هندسة وتساعد أمها في أعمال المنزل فأمها متعبة وعانت كثيرا بسبب والدها من ضرب وإهانة وشتائم ..

*****************************

مديحة:سيدة في45من عمرها تزوجت في عمر صغير بسبب الأوضاع المادية السيئة لعائلتها ولكنها لم توفق فمن بداية زواجها وهيي تتعرض للضرب والإهانة من قبل زوجها الذي أصبح يشرب ويسكر ويأخذ منها الأموال ويشتري المشروب ويصرفه على ملذاته .. تحب ابنتها ودائما تدعي لها أن يوفقها الله بشاب يحبها ويكون خير عون وسند لها ..

*******************************

حمزة العامر:أخ ليلى عمر10سنوات يحب ليلى جدا ويكره أباه بسبب معاملته لهم جميعا حاول أكثر من مرة البحث عن عمل لكي يساعد اخته وامه ولكن دائما ما كانت تكشفه أخته وتوبخه

********************************

أمجد العامر:والد ليلى شخص سيئ الطباع لايهتم لأحد عاطل عن العمل يأخد المال من زوجته وابنته ويصرفه على ملذاته دائما مايسكر ويلقي بالضرب والشتائم على زوجته وابنته ..

*********************************

أحمد سعيد:صديق أدهم المقرب من الإبتدائي فقد كانو أولاد حارة واحدة .. يعمل معه في شركته وقد صاحبه في مسيرة حياته ولم يتركه أبدا .. تعب وعمل معه للوصول إلى ماهم عليه .. يعيش بمفرده أهله توفوا منذ كان في الجامعة .. يحب أدهم كثيرا ويعتبره أخوه ويحب أخوته ويعتبرهم كأخوته الصغار ويعشق أم أدهم فهي كانت نعم الأم له واحتضنته في أكثر الأوقات احتياجا لها ..

********************************

عاملين إيه😍دا كان التعريف على الشخصيات يلي معانا إذا حابين إني أكمل وانزل أول بارت بليز ادعموني وصوتولي😘
بتمنى تشجعوني عشان أكمل لأن دي أول رواية ليا وإن شاء الله تعجبكن وتحبوها .. في لسا شخصيات تانية كتيير هتظهر معانا وهنعرف عنها خلال الرواية ..❤

أسطورتي (مكتملة)Where stories live. Discover now