Protocol

21.5K 808 782
                                    


" أنا لم أنام ، لقد كنت مستيقظة طوال الليل، حبوب النوم لم تعمل حتى " سوجي عبست تنظر لجيمين

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.




" أنا لم أنام ، لقد كنت مستيقظة طوال الليل، حبوب النوم لم تعمل حتى " سوجي عبست تنظر لجيمين.

سوجي كانت من أطول المرضى مُكثًا عند جيمين - وليس شيء جيد إطلاقًا أن تحصل على مريض لفترة طويلة .

ليس مثل المتطلبات والكماليات الأخرى في الحياة ، ولكن أفضل مكافأة لطبيب هو أن لا يقابل المريض مجددًا ومما يعني أنهم بصحة جيدة ويعيشون جيداً
" هل يمكنني أن أحصل على جرعة أخرى، دكتور بارك ؟ أنا جدًا تعبة ، أنا بالكامل مرهقة. أنا ... فقط أريد أن أنام"
هي بدأت بالبكاء من إلاحباط.

الغرفة لا تزال مظلمة بما أن الستارة مازالت مسحوبة وهو لم يشغل الضوء عندما دخل الغرفة بما أن الوقت مازال مبكراً في الصباح.

جيمين شاهد حالة المريضة لثواني قليلة ليرصد الأعضاء الحيوية خاصتها.

هو يعرف هذا الجحيم: عدم القدرة على النوم عندما تكون مُتعبًا ومرهقًا تمامًا ممزوجًا بصفير يخرج من تنفسك وألم في الصدر ، كحة وأصوات طنين ، والأسلاك متصلة على كل جسدك ؟ كيف لأي شخص أن يحصل على نوم ملائم هنا ؟

"ليلة صعبة أخرى ، هاه ؟" جيمين قال بأسف يواجه سوجي الآن عندما يتحدث اليها " أنتِ على الرغم من ذلك تبدين جيدة الآن ، وأعضاؤكِ الحيوية مستقرة . الحكة أبقتك مستيقظة مجدداً ؟".

" نعم . أنا فقط .... أنا فقط أريد أن أنام واللعنة " هي تبكي بالفعل الآن " أرجوك هل يمكنك أن تعطيني شيئًا ما دكتور ؟ أرجوك " ترجتهُ بيأس.

جيمين ابتسم لها بتعاطف" أنه الصباح الآن ، وباقي الفريق يريدون رؤيتك لجولة والتحدث معك —"

" أنها ..."
سوجين نظرت للأعلى باتجاه الساعة وقالت " ليست حتى السادسة ، وأنتم يارفاق لا تأتون بالجوار إلا تقريبًا على التاسعة وبعض الأحيان متأخرًا. أستطيع أن أحصل على بضع ساعات من النوم إذا استطعت أن أنام الآن، لذلك هل يمكنك رجاءًا أن تعطيني شيئًا ما ، أقوى من الذي أخذته الليلة الماضية ، أنا جدًا متعبة أرجوك دكتور بارك "
الدموع ملأت عينيّ ذات الثانية والعشرين عاماً.

A dose of a salt || جُرعة من ملح Where stories live. Discover now