Taste of your own medicine

12.3K 621 676
                                    





Enjoy 😝

جيمين فتح عينيه، ينظر إلى قاعدة الدور العلوي من السرير، ١٢ ساعة أُخرى في العمل، هل يجب أن أشتري شطيرة عوضًا عن أكل الراميون اليوم ؟

(السرير في غرفة الراحة عبارة عن دورين وجيمين نايم في الدور السفلي).

أتساءل كيف يفعل السيد سون مع القسطرة، كان بالكاد يتبوَّل بعد ظهر هذا اليوم، لم تكن الحقيبة مملوءة للمنتصف حتى .. يا إلهي!  أنا حقًا بحاجة إلى استنزاف كل هذه السوائل منه، أعتقد أنني سأعمل على مدرَّات البول الخاصة به، ورُبما أقوم بتحويله إلى توراسيميد بدلًا من فوروسيميد.

{فوروسيميد وَ توراسيميد، كليهما مدر عروي للبول، يُستخدم في علاج فشل القلب الاحتقاني، يُستخدم أيضًا بجرعات صغيرة ؛ لإدارة ارتفاع ضغط الدم ،ولكن الفرق بين الأثنين .. الأول يجمع السوائل أكثر}.

آمل أن كارلا تمكنت من الحصول على صور الرنين المغناطيسي بنجاح.

ااااه أنا حقًا بحاجة إلى الصور، إن لم يخرُج مجددًا آه..أنا لا أعرف ماذا سأفعل. أتساءل عن سبب جعل التصوير بالرنين المغناطيسي يشبهُ التابوت، وأعني أنَّني لا ألوم المرضى على إصابتهم بالخوفِ ونوباتِ الهلع.

آملُ أن ميا تعبُر من خلال البوتاسيوم الرابع وتخرج بخير، فلماذا يتعيَّن على البوتاسيوم أن يستغرقَ وقتًا طويلًا، حتى يُصبح سائل، ولا أفهم لماذا يجب أن تكون حبوب البوتاسيوم كبيرة جدًا.

شيءٌ مُحزن ، إذا كانت تستطيع ابتلاع الحبوب، هي لم تكن ستحتاج إلى ساعتين من ذلك السائل الحارق.

هاها الموز ، ذلك كان لطيف، هي ظنَّت أن بإمكانها أكلُ مجموعةٍ من الموز بدلًا من الحصول على السوائل .. بديع ، لو كان الأمرُ بهذهِ البساطة.

احتشد عقلُ جيمين بالأفكار عن جميع مرضاهُ في الثانية التي فتح فيها عينيه من غفوته التي دامت ٢٠ دقيقة فقط، هو يشعرُ بالضغطِ على ما يجب عملهُ لجميع مرضاه بمجرَّد أن يغادر لوجبة الغداء التي تستغرق ساعة واحدة.

عندما سمع أحدًا يعطس! هو نظر لليسار ليرى جونقكوك جالسًا في أحد المكاتب يدرس، ملتقطًا قهوته ؛ ليشرب البعض ولكنه وجدها فارغة، لذلك رمى رأسه للخلف مع الكوب حرفيًا ١٨٠ درجة ، يُحاول شُربَ كلَّ قطرةٍ أخيرة من القهوة.

"بارك الإله فيك" جيمين قالَ بهدوء بينما يجلس، مُستعد للخروج من السرير.

"أوه .. مرحبًا .. شكرًا" جونقكوك قال، مُندهش قليلًا عندما رأى أن جيمين كان مُستيقظ
"أعتذر هل أيقظتُك ؟".

A dose of a salt || جُرعة من ملح जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें