Under my skin 1

9.7K 585 858
                                    






Enjoy 😝

COMMENTS and VOTE
Pls 😚💕

COMMENTS and VOTE Pls 😚💕

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

~~~

" مُفاجئة !!"
الجميع صرخَ بتزامُن، والبعضُ نفخَ أبواق الأحتفال.

جِيمين نظرَ حولَ صالةِ المُوظفين في حيرةٍ من أمرهِ، هُناك جرَّاحون ومُمرضون يُفضِّلهم، وجزء بسيط من طاقمِ عمل المشفى ، وحتَّى بعضِ أعضاء مجلس الإدارة ... بمن فيهم والدُه، والجميع يبتسم لهُ وكأنَّه عيد ميلاده.

إلَّا أنَّهُ ليسَ كذلك ، هُناك لافتة على الحائطِ تقول مبروك
كعكةٌ، وغيرها من الوجباتِ الخفيفة اللذيذة على الطاولة، وأكوابِ قهوةِ ستاربكس في حاملاتِ أكواب.

يسيرُ تايهيونغ لهُ وعلى وجههِ ابتسامة ضخمة تُشبه الصُّندوق، وهو يحملُ تاجًا ذهبيًا بلاستيكًا، واضعًا إياه على رأسِ جيمين.

نظرَ سُوكجين إلى جِيمين بفخرٍ ثمَّ مشى إلى أحدِ الطاولات مُلتقطًا لوحةً ضخمة.

كانَ جِيمين قد خرجَ للتو من العملية الجراحيَّة، وكانَ على وشكِ الذهابِ لشراءِ القهوة عندما أخبرتهُ إحدى المُمرضات أنَّ هُناك من يحتاج إلى رؤيتهِ في صالة المُوظفين.

"هاه ؟" جِيمين قالَ مُتحيرًا بصدق
" إنَّه .... ليسَ عيد ميلادي يارفاق .... مالذي يحدُث ؟".

"مقالتك جيمين !!" تايهيونق أعلنَ بقوُّة، هو حقًا أفضلُ صديق، بصدق سعيد لجِيمين.

جِيمين تجمَّدَ وقلبهُ سقطَ بحماس. أخيرًا أدركَ ما قد يحدث "لا ... مُستحيل  ..." قالَ جِيمين بهدوء، خائفًا من أنَّه قد يكون مُخطئًا.

"طبيب بارك"
سُوكجين مشى نحوهُ باللَّوحة، الجميع تراجعوا ؛ لصُنع طريق واضح لرئيسِ الجراحة.

"تهانينا ، مقالُكَ في البحثِ العلمي حولَ التغييرات القلبية المُرتبطة بتضييق الأبهر الذي يتمُّ ربطهُ بالموت، وإعادة القبول بعد استبدال الصمَّام الأبهري عن طريقِ القثطار. تمَّ قبولها من قبلِ مجلَّة نيو إنجلند الطبيَّة ( NEJM) لن يتُم فقط نشرُهَا في مجلتِها لإصدارها السنوي الخاص، ستقُوم أيضًا العديد من المجلات الأُخرى باستلامها أيضًا ؛ لأنَّ NEJM قد قدمتها إلى الجمعية الطبية العالمية، والتي أوصت الجميع بنشرها.
لم أتلقَّ أي شيء سِوى المديح لبحثك عن استبدال الصمَّام الأبهري. مركز سيؤل الطبي فخورٌ بك، ويشرَّفُنا أن تظل أنتَ هُنا لدينا ، أنا فخورٌ بك جدًا طبيب بارك، شكرًا لكَ على عملكَ الرائع، أعلم أنَّكَ عملت بجدٍ في هذا المشروع البحثي".

A dose of a salt || جُرعة من ملح Where stories live. Discover now