Euphoria 3

8K 499 257
                                    





Enjoy 😝
Comments and vote pls 🥰

~~~

الحب.

من المفترض انه تفاعل كيميائي والذي يمكن أن يشعر الوقوع في الحب بأنه اندفاع إدماني ، على غرار تأثير بعض المخدرات أو الكحول.
لا تختلف عاطفة النشوة ، وإطلاق مجموعة من المواد الكيميائية في الدماغ ، أحدها الدوبامين مثل ما كتبت أري في ملاحظتها ، لا يختلف عن أي تفاعل كيميائي آخر تصنعه أدمغتنا عندما نشعر بالسعادة والفرح.

مثل العودة إلى المنزل بعد يوم طويل من العمل وركض كلبك اليك بـ قبلات قذرة ، أو إيجاد المال على الأرض ، والفوز باللعبة ، واجتياز اختبار بنسبة مئة ٪؜
، وشم الرائحة الحلوة للبسكويت الطازج وأخذ اللقمة الأولى .

النشوة. Euphoria

لكن عندما رآه جيمين ، لم يشعر بشيء.
لا شيء أكثر من مجرد الود تجاه حبيبه السابق الطيب وغير المثيرة للمشاكل.

"مرحبًا أيها الغريب." أبتسم دونقمين بينما سار هو وجيمين بالقرب من بعضهما البعض.

جيمين تلقى رسالة نصية من والده لينزل إلى الردهة الرئيسية لأن دونقمين كان في SMC وكان يريد تناول القهوة معًا.

لي دونغمين. التقى جيمين بالمحامي الوسيم من خلال التعارف المتبادل بين والديه ودونقمين. كان والدا جيمين يعشقانه تمامًا عندما كانا يتواعدان ، وأحب والدي دونقمين جيمين. تعرضت السيدة بارك للدمار عندما أخبرها جيمين أنهما انفصلا.

"مرحبًا " ابتسم جيمين. تعانقاً . لم يكن لديهم دماء سيئة وكان تفككهم قبل ثلاث سنوات هو الانفصال الأكثر حضارية وسلمية في تاريخ الانفصال على الأرجح. لقد تقابلاً اكثر من ثلاث مرات منذ الانفصال وفي كل مرة كان الأمر وديًا.
"ماذا تفعل هنا ؟؟ كل شيء بخير؟" جيمين سأل بقلق حقيقي. لقد كانت مستشفى بعد كل شيء.

"حسنًا ، أنا بخير. لكن أمي كانت تشعر ببعض المرض والضعف. وبعض الأعراض الأخرى ، لذا فهي حصلت للتو على فحص كامل للجسم وبعض السوائل الوريدية لبضع ساعات ، لذا فأنا هنا لاكون بجانبها. انها تحصل على الاشعة بالرنين المغناطيسي الآن. آمل ألا يكون الأمر خطيرًا للغاية. "

عبس ​​جيمين وتابع الوضع ببعض الأسئلة بخصوص أعراض والدته.
تحدثوا عن الصحة لبضع دقائق ووعد جيمين عندما يعود إلى العمل أنه سيذهب لرؤيتها والتحقق من ملفها. "لا تقلق كثيرًا ، حسنًا؟ سنعتني بها."
جيمين يؤكد له. "شكرا جيمين. كيف حالك ؟"

"أنا .. لقد كنت جيدًا. فقط مشغول."

"كالعادة ، طبيب بارك. أنت لا تأخذ قسطًا من الراحة أبدًا؟"

A dose of a salt || جُرعة من ملح Where stories live. Discover now