♡ Keep your devils up ⁸ ♡

5.7K 258 193
                                    


تشبث بي بقوة لا تدعني أفلت من يداك، دع فقط ظلامُك يبتلعني كما تبتلعني سوداويتاك.
________________

________________

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


Park Jimin

الانتماء أكثر شعور يرهبني، انتماء لمكانٍ ما .. لشيء .. لشعور .. للحظات .. للذكريات .. لحضن ... و المخيف أكثر لشخص ..
أليس مخيف أن تشعر بالانتماء لشخص ؟ وكأنك لم تعد تستطيع امتلاك نفسك ولا التحكم بنفسك.. وكأنك لم تعد نفسك..

أن لم يكن ذلك الشخص يحتويك تشعر وكأنك مغترب وكأنك الوحيد الذي يعيش في الكون، حواسك لا تشعر بها نفسك لا تشعر بها،
تنفسك يصبح المتحكم بها الشخص الذي تنتمي له يصبح حضنه موطنك وابتعاده عنك غربة.. يصبح الخيط الذي يفصلك عن الموت .. أن لم يكن بجوارك تشعر وكأنك أحجية لم تكتمل.. كلما تريده أن تكون بين أضلع الشخص الذي تنتمي له مكانك الوحيد ملجئك الوحيد.. وعندما يغادرك وكأن روحك من غادرتك .. تصبح غريبًا حتى لنفسك... أهاب هذا الشعور جدًا .. أشعر عندها بأنني مقيد  ..  تحديدًا أكون في خوف دائم أن تم تركي ف ماذا سوف يحصل لي؟

لكن هذا لا يمنع كم أنني أحبه في نفس الوقت كمية المشاعر الذي أشعر بها أكبر من مخاوفي .. كمية الراحة والاسترخاء وأنا الآن قريبًا من الشخص الذي انتمي له تجعل مخاوفي كلها تذهب أدراج الرياح، نعم وكأنني أحجية وهو أكملني.. هذا المهم هنا والشيء الوحيد الذي أعيش من أجله،
أعلم بأنني شخص متناقض مشاعري متناقضة ومشوشة ولكن من لن يكون هكذا و جيون جونغكوك في حياته..

أكثر أنسان .. مهلًا هل قلت أنسان .. أعني أكثر شيطان ملعون وبداخله يسكن أكثر ملاك نقي على الوجود .. مهما أخفى ذلك .. لن يستطيع أخفائه عني .. أنه موجود أعلم ذلك لكن أنها فقط مسألة وقت ليهدئ من نار حقده ...  أنا أناني نعم أناني في كل شيء يخصه أعلم لن يهدئ إلا بتدمير عائلتي التي أكرهها .. لكن هذا لا ينفي بأنهم عائلتي ويجب أن أساعدهم وأساعد جونغكوك تحديدًا لا أريد بأن يبتلعه ظلامه .. أساعده أو فقط أجعله يبتلعني معه..

𝘫𝘶𝘯𝘨𝘬𝘰𝘰𝘬 𝘖𝘣𝘴𝘦𝘴𝘴𝘪𝘰𝘯 Where stories live. Discover now