In another life ¹⁶

4.5K 134 100
                                    

The final.
———————-

Maybe we weren't ready for this life.

⚠️ MCD⚠️

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

⚠️ MCD⚠️
.............

فلاش باك..

يوجد نوعان من البشر .. شخص الذي يحارب و يعمل من أجل ما يريد .. الشخص الذي يصبر و يؤمن بأن هناك ضوء في نهاية الطريق.. الذي لا يستسلم و لا تعزز ثقته من الاحتمالات السلبية.
و في الجهة الأخرى هناك النوع الذي لا يفعل شيء غير أن يتمنى أن يتغير حالته و هو جالس لا يفعل شيء .. الذي الاحتمالات السلبية تعزز من ثقته في قراراته .. شخص الذي يريد أن يُعطى له أكثر مما يعطي هو.. الشخص الذي ينتظر دون فعل شخص متناسيًا أن الوقت أسرع من الضوء.

و بالطبع جيمين لم يكن من النوع الثاني .. لطالما كان يقاتل من أجل ما يريد.

لم يعارض قدره لمرة .. كلما أغلقت الأبواب في وجهه، كان يتجه لباب ثاني.. منذ أن وعى على نفسه كان يعرف بأنه شخص غير طبيعي.. كان يعلم بأنه مختلف عن بقية الأطفال .. الأبناء .. الأخوات.. كان يعلم بأنه قد وِلِدَ ك ابن لأخطر رئيس مافيا في كوريا .. تاجر مخدرات .. قاتل .. تاجر الأعضاء البشرية  .. تاجر النساء، الرجال، الأطفال.. رغم كل هذا هو أحب والده .. أحب كل فرد من عائلته .. كلما حاول أن يكره .. كلما حاول أن يحقد لم يستطع .. لم يحاول أن يسيطر على قلبه و يتحكم به كما يريد .. و ربما كان هذا أحد أسباب كل أخطاءه في الحياة ..

رغم ذلك لربما شيء الصحيح الوحيد الذي فعله والده هو جعل جيمين بعيد كليًا عن تلك القذارة .. كان دائمًا يفعل ما بِ استطاعته فقط أن يأمن له بيئة آمنة و نظيفة و بريئة مختلفة كليًا التي يعيشها و الده و كل فرد في عائلته.. و هو كان أكثر من ممتنًا.. كان بالطبع يتألم لكل شيء يفعله والده بالبشر.. لكن لم يكن هناك شيء يفعله كان هذا ما ولد عليه ابن لِ أظلم رئيس مافيا .. و الذي تغيرت أولويات السيد بارك ما أن كبر جيمين قليلًا، و تزوج من أجل اتفاقية ما، بِ شين هاي و التي تكون ابنة لمافيا أخر، و الذين كانوا أعداء مع السيد بارك ، و عند زواجهم رفعوا راية السلام و تحالفوا لتزداد قوة إمبراطوريتهم..

𝘫𝘶𝘯𝘨𝘬𝘰𝘰𝘬 𝘖𝘣𝘴𝘦𝘴𝘴𝘪𝘰𝘯 Where stories live. Discover now