♡ Don't leave¹⁵ ♡

3K 121 25
                                    

One boy
Thousand feelings

One boyThousand feelings

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

———————————
*الماضي*

كان رأسه مطأطأ ينظر للأض بخضوع مناقض جانبه المظلم الذي يخدش دواخله كونه بهذا الخضوع لأحد ما.. و هذا بالطبع شيء لا يفعله أمام أي أحدًا كان .. غير الشخص الذي ساعده و يساعده؛ أو هذا ما يظنه.
السيد بارك..  و الذي كان يوبخه منذ ساعة كاملة ..  على أريكة في غرفة مكتبه المظلمة .. و لكن ليس أكثر ظلامًا من قلبه .. كان جالس يتكىء للخلف قدم على قدم و لفافة التبغ يستنشقها بإدمان و كأنها ألذ شيء على الأطلاق.. كان غاضب و الجحيم ملامحه الهادئة لكن أعينه تنبض بالغضب .. و لو لم يكن بحاجة الفتى الذي أمامه لكان قام بِ فتكه .. و كأنه يستطيع حتى .. شيطان لعين لا أحد يستطيع وضع أصبع عليه أن لم يرد هو..

تنهد بإنزعاج ليتحدث مرة أخرى و بتعب من كثر توبيخه للواقف
" هل تعي حجم المجزرة التي قمتَ بإفتِعالِها أيها المتهور؟؟"
لا شيء صمت و هدوء يغضب الأكبر .. جسد جامد لا يتحرك يقف مستقيمًا منحني الرأس.. و إذا لم يشاهد صدره الذي يرتفع و يهبط لكان أقسم بأنه جثة واقفة .. اللعين لقد كانت الدماء تسيل من كل بقعة من جسده  لكنه كان مازال واقفًا و كأن كل الجروح التي بِ جسده لا شيء.. مجرد خدوش..
"لماذا؟" سأل مرة أخرى بنبرة هادئة مهددة بأن لا مجال للرفض و ذلك بعدما رمى بِ لفافة التبغ على الأرض و دعس عليها ..

و الأخر يعلم هو يعلم ما الذي يعنيه السيد بارك بِ "لماذا " تلك و أيضًا هو يعلم السيد بارك يعلم بالفعل بالجواب لكنه يريد منه التحدث يريد منه أن يعطيه أي عذر!
لذلك رفع رأسه و هو يشعر بغضبه يعود.. يرجع يداه للخلف و ينفخ صدره .. نظراته السوداء تلك و الغاضبة و التي كانت لم تشبع بعد من تلك الحرب التي افتعلها .. نظراته تصرخ بالغضب و الجوع لسفك مزيد من الدماء .. نعم مسخ لعين تمامًا كوالده المتوفى..
تحدث بنبرة مخيفة تحت أنفاسه و أسنانه تصطك ببعضها
" لقد كان يمسك بيده."  قبضته اشتدد و هو يسيطر على كل خلية به لكي لا يعود و يقتل ذلك اللعين ...

𝘫𝘶𝘯𝘨𝘬𝘰𝘰𝘬 𝘖𝘣𝘴𝘦𝘴𝘴𝘪𝘰𝘯 Where stories live. Discover now