-بارت 18-

976 85 147
                                    

POVE JISOO

كان ذلك يوم اخرا من عملي في الشركة، لم يكن لي بال في الذهاب اليها بسبب مشاعري المتقلبة حاليا، لكن مالبيد حيلة هذا عملي ويجب ان اتقنه "اووش" تاوهت بصوت منخفض بعد تعثري عند خروجي من المصعد، لم اكن منتبهة له.

 لمحت انظار الناس التي توحي بالغرابة والاشمئزاز، اخخ هل لطخت قميصي ام ارتديه بالمقلوب هذه المرة ؟!!..

اتجهت الى الحمام لارى ما بمظهري، لكنني لم اجد شيئ.. ماهذا!!، لايهم خرجت بعد ذلك وكانت نظرات الموظفين توشك على اختراقي اخخ اللعنة.

* انظروا لها ظهرت حقيقتها، لكنها اتت بعد كل هذا * التقطت مسامعي اصوات تلك الفتاتان فاستغربت من حديثهم وعم التساؤل فيني، اقتربت منهم لافهم مغزى ملامحهم تلك " عفوا.. عما تتح.." قلت بارتباك ليتم مقاطعتي بالتفاتتهم ورحيلهم المفاجئ.

لم افهم شيئ مالذي يجري؟!.. لايهم ساذهب لتايهيونغ فعلى الارجح هو يمتلك الجواب.

وصلت خطواتي السريعة امام باب مديري لادق الباب، انتظرت مطولا ففتحت الباب ببطئ انادى اسمه " تايهيونغ..!!"  تاملت في الارجاء ولم اجده هل ذهب الى مكان ما همم؟!..

جيسووو!! صوت صدى المكان، التفت لاجده جونكوك كان يلهث ويبدو عليه التوتر والقلق، تقدمت خطواتي نحوه لاساله بفضول " كوك.. ماذا هناك؟! اضافة اين تايهيونغ؟!.."

- جيسو، اسمعيني ساقول شيئا لكن لاتتوتري حسنا؟!

اومات بالايجاب ونظرت الى عينيه التي تتلالا خوفا علي، فاستمعت الى ماسيقول..

END POVE JISOO

.

.

فتح الباب بقوة، تاركا وراءه صوتا عظيما قد ارتد على قلب تلك الفتاة الشقراء، تفاجات وشعرت بالخوف والوجل يقبع قلبها لما؟! .. لمنظر ذلك الوحش الذي يقف بمظهر رهيب جانب الباب.

روززيي!! تقدم شقيقها بعد ان صرخ باسمها دون ان يدرك انها اخته يدنو اليها بوجه يملاه الغضب والقسوة.

تاي..هيونغ م.ماذا هناك ؟!..لما.. تحدثت بصوت هزيل صاحبه ارتعاشة ذعر، وقف امامها لترفع بصرها نحو وقد شدها على كتفها بقوة مما المها " تايهيونغ توقفف " صرخت برهبة لكنه لم ياخذ طلبها.

بحق اللعنة لماذا فعلتي ذلك لجيسوو ايتها.. صرخ بصوت عالي على روزي وقد هزهز كتفيها بتشدد.

مالذي فعلته؟!!..مالذي تتحدث عنه تايهيونغ لم افهم شيئا!! ردت باستغراب وقد تغيرت ملامح وجهها للاستعجاب واخذ تتحرك مقلتي عيناها بين وجه اخيها.

لم تفهمي شيئا؟!.. حسنا ساشرح لكي روزي. نظر لاجواء ذلك المكان وتنهد بعمق ثم قال " اتتذكرين ذلك الاعلان اللعين الذي قمتي به مع جيسو، كان سبب كل شيئ لعين يحدث الان في الشركة!! الان الكل يتحدث عن ان جيسو قد صورت ذلك الاعلان وهي خادمة في القصر وحتى ليست سكرتيرة كما كان يتداول بين الموظفين، وهناك بالتاكيد من افشى هذا الامر "

~ نصفي الضائع ~Where stories live. Discover now