-بارت 21-

950 69 134
                                    

*غدا صباحا*

توارت اصوات تغاريد العصافير في غرفة تلك النائمة وسرعان ما انعكست خيوط الشمس الذهبية على وجهها تشير الى ان تفتح عينياها وقد استيقظت بنعاس شديد.

آييي اللعنة عليك اهه ذراعي!! دوي صراخ جيسو بعدما ضربت ذراعها بالسرير و قد اشتد الالم عليها، ثم بدا صوت رنين المنبه يعلو الغرفة لتضربه بانزعاج " اافف منك انت حقا مزعج!! "

فركت عينيها بكسل وسرعان ما نهضت كي تستحم لتبدا نهارها الجديد، اِنْسَجَرَ الحمام بالماء وقد تصاعد البخار في المكان ماحجب رؤية اي شيئ، دخلت جيسو بصمت كي تستحم و خشت نفسها في حوض الاستحمام.

عااااا سااخنن سااخنن اللعنة انه سااخنن!!!!! صرخت جيسو باعلى صوت وقفزت كالارنب بسرعة من الحوض اذ انها لم تنتبه لغليان الماء بسبب شرودها وسرعان مابدات تنظر لجلدها المحمر الما.

لماذا حظي اليوم هكذا هااا، آووو كانت تضع كريما على بشرتها التي احترقت قبل قليل وهي جالسة على سريرها تلعن حظها الميؤوس منه.

اهتز هاتفها مشيرا الى اتصال فامسكت به واتصلت " اهه يبوسيوو"

انيووونغ جيسوو اووني كان هذا بالتاكيد صوت ليسا المرح والمتحمس الذي خرق طبلة اذن جيسو فقهقهت ضاحكة، " اتفقنا انا وجيني بان نتسوق اليوم مارايك بالمجيئ معنا؟!! "

- امممم لايوجد عمل اليوم ساتي اذا!!.

- وااه حقا؟!! ديبااااكك اذا سننتظرك انتي الافضل جيسو اووني.

اجل اجل سا.. اغلق الهاتف في وجه جيسو؛ ليس ان ليسا اغلقت الخط او ماشابه بل الهاتف قد تعطل " اللعنة لم يدعني حتى اكمل ماكنت اود اخباره اييش " انزعجت جيسو ورمت بالهاتف على الاثاث.

اعتقد ان اليوم مشؤوم ومليئ بالحظ السيئ هاه يا الهي!! تمتمت باحباط ثم انشغلت بامور اخرى.

.

.

.

* بعد مدة *

taehyung pove

اعتقد ان هذا اليوم من اصعب الايام التي ستمر علي، واللعنة كيف علي ان اعترف بمشاعري الغبية نحو جيسو، انا احبها بل اعشقها انها حبيبتي او اصبحت من املاكي، كيف ستكون ردة فعلها لو اخبرتها باحاسيسي اتجاهها هل ستقبل ام ترفض؟!، استكون متفاجاة ومصدومة ام انها ستصمت وتبتسم؟!..

اغغه اللعنة مالذي يحدث لي بحق الجحيم، لايهمني امر المراهنة والتحدي بقدر اكتراثي لكيف ساعترف لها، تايهيونغ انت حقا غبي!! ، اوه وعلى ذكر ذلك التحدي؛ قد اعددت خطة مذهلة لجونكوك تجعلني افوز بالتاكيد.

وبينما انا اقود بسيارتي، لمحت ثلاث فتيات يجلسن في مقهى وبدى انهم جيني وليسا وحبيبتي جيسو، نزلت بسرعة كي اخذ جيسو خاصتي لكن اوقفني رنين الهاتف المزعج اهه اللعنة فقط وقد كان جونكوك.

~ نصفي الضائع ~Where stories live. Discover now