الفصل الخامس

7.6K 459 494
                                    

سؤال اليوم: أيهما تفضل أن تكون جميلاً وغبياً أو أن تكون عبقرياً وقبيحاً؟

♡قراءة ممتعة ♡



لم أتذكر متى نمت.

كل ما تذكرت هو الإستلقاء هناك، محاولًا التفكير بوضعي عندما غرقت بمنتصف التفكير. بلحظة كنت في غرفة ماليكاي وفي الأخرى ، تم إعادتي بالزمن.

حتى في أحلامي كانت السماء تمطر. كان بإمكاني سماع صوت الرعد يرجف الصندوق الذي كنت محبوساً بداخله. الرعد جعل الجدران من حولي ترتجف والأرضية تبدو كما لو كانت على وشك الانهيار.

بقيت متكوراً في أحد أركان الغرفة الصغيرة ،  أحضن ركبتاي إلى صدري، أحدق بالظلام الذي غمرني كغطاء سميك.

أشعر بالبرد. لأنني كنت أرتدي فقط قميصًا واسعاً منقوشًا والذي تدلى مفتوحًا فوق جسدي وسروال داخلي قصير والذي بدأ يصغر علي. تنهدت ، أريح رأسي على ركبتي مسترخياً للحظة ، وأغلق عيني ، أستمع إلى المطر الذي إنهمر خافتاً.

بدأ الأمر هادئًا ومريحًا. ظننت أنني قد أنام في حلمي حتى سمعت ضجة صاخبة ، باب يطير مفتوحًا على مصرعيه.

أرفع رأسي للصوت المألوف ، الخوف يدب بجسدي ويركل  قلبي من بين ضلوعي أسترق السمع بأذاني  حين شعرت بقفصي الصدري يؤلمني ،كتمت أنفاسي واحتضنت نفسي أكثر.

سمعت أصواتًا مكتومة بسبب الصندوق الذي كنت فيه ، ولكن لا يهمني محاولة فك شفرتها. كنت أعرف بالفعل من كان يتحدث والأمر جعل صدري يتوجع بذعر.

تراجعت  بسرعة بداخل الصندوق حتى ضرب ظهري الحائط خلفي. بقيت صامتاً ، وسمعت صوت خطوات ثقيلة لأحذية تتقدم باتجاه صندوقي.

جفلت حين إنفتح باب آخر بقوة، هذا الصوت أعلى الآن، أقرب.

فقط بضعة أقدام أمامي.

يتسرب ضوء للداخل، على الرغم من ضعفه و يغمر صندوقي ، مما جعلني أتجنبه لرؤية الملامح الخارجية المظلمة لهذا الرجل.

بالكاد استطعت تحديد ملامح هيئته حيث كنت أرمش بسرعة بسبب الضوء الساطع الذي أذى عيناي. ولم يكن لدي الكثير من الوقت للتعود عليه حيث شعرت بيد سمينة تمتد وتمسك ذراعي ،تجذبني بعنف لأقف.

هدد جسدي المتألم بالانهيار، لكنني لم أكن بحاجة للقلق بشأن ذلك لأنه ألقى بي بقوة على السرير لدرجة أن قدمي لم تلمس الأرض ولو ثانية. ارتطمت بالإطار المعدني للسرير ، أشهق من الألم الذي نهش في أضلاعي. واصطدمت بالأرض ، أتنفس بصعوبة وأحمي عيناي من الضوء.

إنفيريWhere stories live. Discover now