الفصل السادس

8.1K 461 638
                                    

سؤال اليوم: أيهما تفضل ارتداء جميع القمصان بالمقلوب أو ارتداء جميع البناطيل للخلف؟

♡قراءة ممتعة♡




"ما هي أرض الأحلام؟"سألت أبيل عندما أخذنا من الغرفة إلى المطبخ حيث كان تايو يصنع المزيد من الطعام. لن أكذب. كنت أتضور جوعًا ، ولكن في الوقت نفسه ، شعرت بعدم الارتياح تجاه تناول أي شيء بعد أن اكتشفت أنه السبب في عدم إمكاني مغادرة هذا المكان.

ومع ذلك ، كان هناك شيء لذيذ حياله.

 "أرض الأحلام" يجيبني أبيل، و يجلس على كرسي ماليكاي ، بعد أن رفع قدميه على الطاولة ، "حسنًا ، إنه مكان صغير لطيف للغاية بالقرب من نهر ليثي. تخيله على أنه نسخة ديزني من الجنة." نظرت إليه مرتبكًا ويحدق بي قبل أن أتكلم.

"ديزني؟" سألت. ليعبس أبيل في حيرة.

"أنت لا تعرف ديزني؟ أنا من يعيش في عالم مختلف تمامًا وحتى أنا أعرف والت ديزني." قال ، يبدو غير مقتنع. لأهز رأسي ببطء بقليل من الارتباك.

يتنهد أبيل، ويفرك جانب رأسه ثم  يجلس مرة أخرى ، يتمتم شيئًا عن الآباء المهملين. ليجعل معدتي تتقلب ، وابتلعت الغصة بحلقي التي هددت بخنق الأكسجين عن رئتاي.

"على أي حال" ،يكمل أبيل و يرفع ذيله في حضنه ليتمكن من نكز الإسكالوب بواسطته ، "أرض الأحلام تلك يحرسها  هيبنوس، إله النوم. الأشخاص الوحيدون الذين يعيشون هناك هم هو وأتباعه الصغار المعروفين باسم أونيروي، وشقيقه التوأم  ثاناتوس وهو إله الموت.والأمر مضحك عندما ترى إله الموت وسط كل هذا الرهيف من حوله.

أووه وأيضا أبنائه الأغبياء مورفيوس و فانتاثوس وفوبيتور، من الصعب تفرقتهم عن الأونيروي".

"ااه ، إذن ... ما هو الأونيروي؟ أو ... أعني، كيف يعتقد ماليكاي أن التحدث معهم سيساعدني؟" سألت ،أجلس بعدم أريحية عندما قام أبيل، وأسقط ذيله بصفعة عالية على الأرض ولا يبدو أنها أزعجته على الإطلاق. قبل أن ينحنى على المنضدة ، رافعاً رأسه بفضول.

"الأونيروي هم آلهة نوم بهذا المسمى. هناك ثلاثة فئات منهم. واحدة بقيادة فانتاثوس، والآخران بواسطة مورفيوس و فوبيتور. وكلهم ​​تحت قيادة هيبنوس. وماليكاي يعتقد أنه يمكنه التحدث هيبنوس و إقناعه بإرسال أونيروي إلى أحلامك ، ليحارب سحر ثيو السيئ ". شرح بهدوء ، يراقبني منتظراً اللحظة التي أستوعب بها ما قال. أومأت ببطء ، أعبس قليلا.

"إذن لما بدى ماليكاي متوتراً بشأن مقابلته؟"  سألت. ليقهقه أبيل  قليلاً ، مريحًا خديه على مفاصل يديده.

إنفيريWhere stories live. Discover now