الفصل السابع

7.7K 449 656
                                    

سؤال اليوم: أيهما تفضل التخلي عن التدفئة والتكييف طوال حياتك أم التخلي عن الإنترنت لبقية حياتك؟

♡قراءة ممتعة♡



..

"هل هذا ضروري حقاً؟" سألت، واقفا بداخل ما يشبه الحمام.

كان به حوضاً ضخماً من الذهب الأبيض، طوله ستة أمتار، يتمركز بشكل مريح أمام حائط من المرايا. كانت الأرضية ناعمة ولامعة وسجاد أبيض منقط كالفهد.

والحوض على منضدة ضخمة مسطحة بدون شيء يزين أعلاها. لا زجاجات أو علب أو أي شيء. كان الأمر كما لو أن الرجل لم يكن يملك أي شيء آخر.

رفعت عيني لأرى ماليكاي يأمر الخدم بملأ الحوض تقدمت قليلاً، معجباً بالحوض الذي احتوى على أزرار عدة على جانب واحد من الصنبور.

"دافقات" يجيب ماليكاي، يرتجف جسدي قبل أن أستقيم وألقي نظرة عليه، "والفقاعات. أي شيء تريده لجعلك تشعر بالراحة. سأعطيك أيضًا أشياء قد تحتاجها لغسل نفسك. أمرت تايو بجلب كوبًا من البابونج بالعسل أيضًا. بمجرد الانتهاء، سآخذك إلى غرفتي حيث يمكنك الحصول على قسط من الراحة. " وقفت أكتم أنفاسي وأمد يدي لإبعاد شعري خلف أذني، والذي فقط عاد مرة أخرى يحجب وجهي.

كنت على وشك إبعاده مرة أخرى، ولكن ماليكاي مد يده بلمسة بالكاد شعرت بها، وقام بدس الشعر خلف أذني. نظرت إليه، لكنه نظر بعيدًا، ينظف حنجرته عابساً تجاه أبيل، الذي استند على حافة الحوض، ذيله يتحرك خلفه.

"توقف عن العبث هنا" أمره ماليكاي بنبرة حازمة، ليقفز أبيل برشاقة معتدلاً بوقفته "أنا متأكد من أن لديك أشياء أهم لتقوم بها، أبيل."

يجعد شقيقه أنفه ويهز كتفه بتكلف، ذراعيه مطويتان على صدره قبل أن يخرج من الغرفة، يتمتم شيء حيال كون ماليكاي متغطرساً. وأتبعه بعيني قبل أن أنظر إلى ماليكاي، الذي بدا متعبًا إلى حد ما.

"أخبرني أبيل أنك لا تسطيع النوم أيضًا ... هل بإمكان مورفيوس مساعدتك بذلك أيضًا؟" سألت. شبح ابتسامة مريرة ينذر بالظهور على شفتيه لتسرى قشعريرة بجسدي.

"يمكنه إذا أراد ذلك ، لكن مورفيوس لا يهتم حقًا بإخوتي وبي." يقول بهدوء، مما جعلني أقطب حاجباي.

"لكن ... أنت بحاجة إلى النوم أيضًا ، أليس كذلك؟ أعني، هل هناك إله نوم آخر يمكنك التحدث إليه؟ أو، إله أحلام؟" سألت. لم يلتفت للنظر لي بل استمر بمتابعة حركة الخدم.

"كاير إيبروميث هي إلهة الأحلام الكلتية. مايا هي إلهة الأحلام الهندوسية أيضًا، لكنهم لا يفضلون الاقتران بأي شيء يخص البانثيون الإغريقي. خاصة كاير إيبروميث ليست مغرمة بأفعال الإغريق على الإطلاق." يشرح بهدوء، مما جعلني أرمش باندهاش.

إنفيريWhere stories live. Discover now